صنعاء العروبة تنتفض

صنعاء العروبة تنتفض، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صنعاء العروبة تنتفض، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صنعاء العروبة تنتفض.

تقترب صنعاء إلى العودة لعروبتها أكثر من أي وقت مضى منذ احتلالها من قبل الحوثيين، فسطوة الميليشيا الطائفية المدعومة من إيران إلى زوال، فالشعب اليمني وسكان المحافظات القابعة تحت سيطرة الميليشيات «الكهنوتية»، قالوا كلمتهم أمس، فـ«صنعاء العروبة تنتفض» كما يردد اليمنيون بأصواتهم المدوية في طرقات العاصمة.

ويعول التحالف العربي على أبناء «المؤتمر» الشرفاء وقياداته وأبناء الشعب اليمني الأصيل «الذين أجبرتهم الظروف للبقاء تحت سلطة الميليشيات الإيرانية الطائفية»، ووصف انتفاضتهم بـ«المباركة»، ما يعني أن «اليمن السعيد» أمام فصل جديد من معركة دحر الميليشيا المؤتمرة بأمر الملالي وأذرعها.

ولا يفصل المراقبون بين ما يحدث في اليمن من زلزلة المشروع الإيراني في آخر قلاعه (صنعاء وبعض المحافظات المحيطة)، وبداية تصدع المشروع التوسعي والتخريبي لحكومة الملالي في عدد من البلدان العربية، ويبدو أن العرب قد حزموا أمرهم، فميليشيات إيران خطر على الاستقرار ولابد من اقتلاعها.

ويبقى القول الفصل عند اليمنيين الذين عانوا كابوس بطش الميليشيا وتنكيلها، ويسجل اليمنيون صحوتهم ضد كابوس الميليشيا الكهنوتية في الثاني من ديسمبر، وقد قال الشعب كلمته «لا حوثي بعد اليوم».


صنعاء العروبة تنتفض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء العروبة تنتفض، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء العروبة تنتفض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشريم: مروجو الهلع يسعون لتقويض استقرار المجتمع
التالى «الله يعطيك خيرها» تطلق هاشتاغ «يحتاج نوصيكم»