اليوم.. ندوة "قطر عراب الفوضي والأزمات" بالمنامة تبحث آفاق التصدى لمخططات الدوحة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تبحث ندوة "قطر عراب الفوضي والأزمات في الشرق الأوسط" التي تعقد بالعاصمة البحرينية المنامة اليوم آفاق التصدي لمخططات الدوحة.

كما تلقي الضوء علي تاريخ ومظاهر التدخلات القطرية في شئون مملكة البحرين،و تستعرض الندوة التي تعقد برعاية مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة تجارب بعض الدول العربية مع التورط القطري في زعزعة الاستقرار والتدخل في شئونها الداخلية، ومحاولة إسقاط الأنظمة الشرعية والمؤسسات الوطنية بها، كما تستشرف الندوة وتحلل آفاق المستقبل بشأن السياسات التخريبية لقطر وكيفية التصدي لها.

ويشارك في الندوة عدد من الشخصيات والقيادات العربية، من بينهم السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق وعضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، والدكتور محمد القباطي وزير السياحة والعجيلي البريني رئيس المجلس الأعلي للقبائل والمدن الليبية ومحمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين والدكتور محمد أحمد عبدالله مدير مركز دراسات البحرين بجامعة الحرين والشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز دراسات بالبحرين، وعدد كبير من الكتاب والصحفيين وقادة الرأي في دول الخليج والمنطقة العربية.

اليوم.. ندوة "قطر عراب الفوضي والأزمات" بالمنامة تبحث آفاق التصدى لمخططات الدوحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم.. ندوة "قطر عراب الفوضي والأزمات" بالمنامة تبحث آفاق التصدى لمخططات الدوحة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم.. ندوة "قطر عراب الفوضي والأزمات" بالمنامة تبحث آفاق التصدى لمخططات الدوحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق