الارشيف / إقتصاد

الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي في فيينا

اخبار من اليمن أكدت أكريستالينا جورجييفا، الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي، سعي البنك نحو تطوير أطر التشاور والتنسيق مع مصر لمواصلة دعم الإصلاحات الاقتصادية.

 

والتقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أكريستالينا جورجييفا، الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي، على هامش زيارته للنمسا، وتناول اللقاء سبل دفع التعاون مع البنك الدولي كشريك في عملية التنمية المستدامة في مصر.

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إن "جورجييفا" أكدت سعي البنك نحو تطوير أطر التشاور والتنسيق مع مصر لمواصلة دعم الإصلاحات الاقتصادية التي تطبقها مصر ونجاحها في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل، مما حقق نتائج إيجابية واقعية انعكست في رفع معدلات النمو وخفض عجز الموازنة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي الكلي وتحسين مناخ الأعمال والاستثمار وإقامة المشروعات التنموية على نحو جعل من مصر نموذجاً ناجحاً في تنفيذ مراحل برنامج الإصلاح الاقتصادي في زمن قياسي.

 

ويقوم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بزيارة رسمية إلى النمسا في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، تتضمن عدة لقاءات مع كبار المسؤولين هناك على هامش المنتدى الأفريقي- الأوروبي الذي تستضيفه العاصمة النمساوية فيينا.

 

وتُعَد زيارة السيسي إلى فيينا هي الأولى لرئيس مصري منذ 11 عاماً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي في فيينا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي في فيينا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي في فيينا.