الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على الأرقام الفعلية للأسرى الذين سيتم تبادلهم بموجب اتفاق السويد وأهم ملفات الأزمة اليمنية


اخبار من اليمن قال الأستاذ ماجد المذحجي المدير التنفيذي لمركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية إن اتفاق تبادل الأسرى بين الشرعيّة والمليشيات الإنقلابية لا يلغي الحق القانوني للضحايا في رفع قضايا جنائية ضد المليشيات التي مارست ابشع صنوف التعذيب ضدّهم.

وكشف المذحجي عن الأرقام الفعلية للأسرى الذين سيتم تبادلهم بين الانقلابيين والشرعية.

جاء ذلك في المقابلة التي أجراها معه الأستاذ فارس البيل في برنامج (اليمن يتحرر) الذي تبثّه قناة الغد المشرق اليوم الثلاثاء حيث أوضح أن العدد اقل بكثير من الرقم المتداول في الإعلام (15000) والوارد كذلك في الكشوفات التي قدمها وفدا التفاوض في السويد.

حلقة الليلة خصصت لمناقشة ثلاثة محاور أساسية هي :

- ملف الأسرى والمخطوفين 

- ملف مطار صنعاء 

- ملف حصار تعز 

وشارك في مناقشة أسئلة هذه المحاور إلى جانب الأستاذ ماجد المذحجي كل من المحلل السياسي والاستراتيجي عبدالكريم المدّي وأحمد علي مفتاح القيادي في المؤتمر الشعبي العام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تعرف على الأرقام الفعلية للأسرى الذين سيتم تبادلهم بموجب اتفاق السويد وأهم ملفات الأزمة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الأرقام الفعلية للأسرى الذين سيتم تبادلهم بموجب اتفاق السويد وأهم ملفات الأزمة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الأرقام الفعلية للأسرى الذين سيتم تبادلهم بموجب اتفاق السويد وأهم ملفات الأزمة اليمنية.