اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره

اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره
اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره

اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره.

أكد عدد من قادة حزب المؤتمر الشعبي العام، أن انتفاضة قوات الحزب ضد الحوثيين تهدف إلى استعادة اليمن لكل اليمنيين دون تمييز بينهم، مشددين على أنه لا تراجع عن القضاء على مشروع الحوثي الموالي لإيران.

وتوعد القيادي في حزب المؤتمر، عادل الشجاع بإعادة المتمردين الحوثيين إلى جحورهم، مشيرا إلى أن الحوثيين وضعوا خطة للانقضاض على الشعب اليمني، وصادروا المرتبات منذ أكثر من عام ومنعوا الإغاثة الدولية واستولوا على أموال التجار وجوعوا الشعب.

وطالب الشجاع أنصار أحزاب «الإصلاح» و«المؤتمر» و«الاشتراكي» و«الناصري» و«البعث» و«الهاشمي» بالوحدة، لاقتلاع هذا السرطان الحوثي من أرض اليمن، والعمل من أجل استعادة كرامتهم.

وقال الشجاع مخاطبا اليمنيين: «اليوم حصحص الحق لتعانق مأرب صنعاء، فلم يعد هناك أي عذر لهذه الخصومة السياسية، هبوا هبة رجل واحد فإن هذه العصابة لو انتصرت فسيصبح قرار اليمن في طهران»، وأضاف: كما تلاحم الشعب اليمني في السبعين يوما ستتلاحم جهوده لاقتلاع هذه العصابة الإيرانية التي لا تعترف بحقنا في الحياة.

من جهته، أكد محامي الرئيس السابق محمد المسوري، أن تحركات حزب المؤتمر تهدف إلى استعادة اليمن لجميع أبنائه دون استثناء أو تمييز أو عنصرية. وخاطب اليمنيين عبر منشور على «فيسبوك» أمس قائلا: «انتفضوا في كل محافظة، وكل مديرية، وكل حي، وكل شارع، لقد ظلم الحوثيون الشعب ونهبوا كل شيء حتى المرتبات». بدوره، رأى القيادي في حزب المؤتمر نائب رئيس تحرير صحيفة «الميثاق» لسان حزب المؤتمر، أن ‏مجلس الانقلاب انتهى، وأن مجلس النواب سيتولى المرحلة، مطالباً ‏مختلف شرائح المجتمع اليمني للاستعداد للاحتفال الكبير بعودة الجمهورية اليمنية والقضاء على مشروع الحوثي.


اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اقتلاع السرطان.. والتمرد يعود إلى جحوره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط