الارشيف / اخبار اليمن

قوات قطاع المنصورة تضبط عريسين بعد أن مخالفتهم قرار منع إطلاق النار بالاعراس

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :ضبطت قوات من قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع عريسين وهما في موكب زفافهما بسبب إطلاق الأعيرة النارية.
ففي محيط قاعة أفراح تقع في شارع الكثيري بمنطقة القاهرة شرع موكب زفاف يتبع مواطن يدعى "س. م. س. ز" وهو من أبناء مديرية زنجبار في محافظة أبين، بإطلاق الذخيرة الحية داخل أحياء المنطقة دون مراعاة للضرر الذي تسببوا فيه من خلال إفزاع المواطنين وإثارة الهلع في أوساطهم.
مما حذى بأبطال قطاع المنصورة للتعامل الفوري مع الحادثة المقيتة التي أقلقت الناس، فتم اعتقال العريس والذي يبلغ من العمر(23) عاماً، وجيء به إلى إدارة أمن العاصمة عدن ليقبع بالحبس في ليلة من أجمل ليالي هذا العريس الذي لولا فعلته النكراء المخالفة للنظام والقانون لكان الآن يقضي ليلته في منزله بسلام.
إلى ذلك وفي دوار كالتكس بالمنصورة ارتكب موكب عريس آخر يدعى "هـ. أ. ع. ع" جريمة إطلاق الرصاص في رابع أيام سير الحملة الأمنية لمنع هذه الظاهرة السلبية الدخيلة على مدينة عدن وأهلها.
وأثناء ذلك استوقف جنود قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي، العريس واصطحبوه إلى إدارة أمن العاصمة عدن، ليُخيِّم على الحاضرين من ذوي العريس الوجوم (الصمت) في اعتراف منهم بقبح فعلتهم، تجاه مدينتهم وأهاليهم الآمنين.
ووجه القائد كمال الحالمي شكره للعيون الساهرة من أبطال كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة الذين يواصلون الليل بالنهار في حماية مديرية المنصورة ومواطنيها من عبث المخلين بالنظام والقانون.
وثمَّن القائد كمال الحالمي تعاون واهتمام اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن تجاه الحملة وجهود تتفيذها، وتواصله الدائم للاطلاع على سير تطبيقها، وتذليله للصعوبات لإنجاح حملة منع اطلاق الرصاص والذخيرة الحية في الأعراس والمناسبات. 
ودعا القائد كمال الحالمي، المواطنين للإبلاغ عن أي مواكب أعراس تستخدم الأسلحة النارية من خلال الاتصال على الأرقام التالية:-
1. عمليات الحملة الأمنية في مديرية المنصورة 354806
2. مركز شرطة القاهرة 382737
3.قسم شرطة المنصورة 344920
4. مركز شرطة كابوتا 392996
5. قسم شرطة الدرين 770915992
وفي ذات السياق وتعليقا على ذلك، اثنا قائد الحزام الامني بعدن بدور قطاع المنصورة وقيادته من خلال الحفاظ على الامن والامان وتطور عملية تنظيم القطاع ومهامه، مؤكدا على أن هذا النجاح يأتي نتيجة تظافر كل الجهود بينها متابعة ورصد قيادة الحزام الامني بعدن من خلال الدور العملياتي في القيادة والسيطرة الجيدة والكفاءات وتمرير السريع للبلاغ واستلامه بصورة سليمة.
 ووجه قائد الحزام الامني بعدن شكره كذلك لقائد القطاع السابق عدنان الماتري الذي تولى مهام القطاع بداية التاسيس ونجح في سير الخطة المعدة لسنوات القادمة ولقيامه بدوره على اكمل وجه.
وأضاف قائد الحزام الامني بعدن أن كل هذه الانجازات هي جزاء لا يتجزء من العلاقة الوطيده بينه بين اللواء شلال علي شايع مدير امن عدن وبالتنسيق الجيد بين قيادة الحزام الامني وأمن عدن .
وفي ختام تعليقه أشار قائد الحزام الامني بعدن الى أن هذه الانجازات ليست إلا بداية من خطة مدروسة من الطرفين لحفظ أمن عدن الحبيبة ولتحسن الوضع الامني فيها الى الافضل .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قوات قطاع المنصورة تضبط عريسين بعد أن مخالفتهم قرار منع إطلاق النار بالاعراس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات قطاع المنصورة تضبط عريسين بعد أن مخالفتهم قرار منع إطلاق النار بالاعراس، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات قطاع المنصورة تضبط عريسين بعد أن مخالفتهم قرار منع إطلاق النار بالاعراس.

قد تقرأ أيضا