نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم

نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم
نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم

نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم.

واس (مكة المكرمة)

يستأنف نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، غداً (الاثنين)، جولاته على محافظات المنطقة بزيارة محافظتي الليث وأضم.

وسيرافقه خلال الجولة عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويتضمن برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة لقاءات مفتوحة ومباشرة مع عدد من الأهالي والشباب، حيث يستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.

ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته للمحافظتين على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يقف ميدانياً على المشاريع المتعثرة، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة قد زار الأسبوع الماضي محافظات بحرة والجموم ثم القنفذة والعرضيات، حيث دشن عدداً من المشاريع ووقف على الأخرى المتعثرة، كما استمع في حوارات مباشرة لمطالب الأهالي والشباب ومقترحاتهم التنموية.

وفي هذا الشأن، وجّه الأمير عبدالله بن بندر، بعدم تضمين برامج زيارته للمحافظات التابعة للمنطقة أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية أثناء لقائه بالأهالي والشباب، مشدداً على أن تكون بسيطة دون تكلف، كذلك عدم وضع أو تثبيت أي لافتات ترحيبية على مداخل المحافظة أو في الطرقات أو المواقع التي سيتم الوقوف عليها ميدانياً خلال الجولة.


نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب أمير مكة يزور محافظتي الليث واضم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اعتدال»: 5 طرق جعلت التسامح قافلة إنسانية بين مختلف الأديان
التالى جدة: ضبط 3 مقنعين حاولوا سرقة صراف