الارشيف / اخبار العرب والعالم

نتنياهو: إذا ارتكبت مليشيا حزب الله خطأ فادحاً ستتلقى رداً لا يمكنها تخيّله

اخبار من اليمن قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، "إذا ارتكبت مليشيا حزب الله الخطأ الفادح بمهاجمتنا أو معارضة ما نفعله الآن، فستتلقى رداً لا يمكنها أن تتخيله"

 وذكر نيتنياهو أن مليشيا "حزب الله" الإرهابية أصبحت لا تمتلك إلا بضع عشرات من الصواريخ دقيقة التوجيه، حيث أغلقت مصانع لإنتاج هذه الصواريخ في لبنان بعد أن كشفتها إسرائيل في سبتمبر/أيلول الماضي.

  وفق موقع "العين الإماراتي"، أضاف نتنياهو أن "هذه المواقع التي تقع قرب مطار بيروت.. مواقع تحت الأرض لإنتاج الصواريخ الدقيقة، التي أطلعتني المخابرات الإسرائيلية على وجودها كي أكشف عنها.. هذه المواقع أُغلقت".

وتابع: "يحاولون فتح مواقع جديدة.. لكن من خلال هذه الإجراءات نحرمهم من امتلاك أسلحة دقيقة".

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد حذر مليشيا حزب الله الأسبوع الماضي من أنها تعرض نفسها لـ"رد لا يمكنها أن تتخيله" إذا شنت هجوما على بلاده، بعد إعلان إسرائيل أنها اكتشفت نفقاً على الحدود مع لبنان.

وقال نتنياهو: "سنستمر في هذه العملية طالما بقي تهديد أنفاق حزب الله ماثلاً".

وأشار إلى زيارة وفد عسكري إسرائيلي رفيع المستوى إلى موسكو "لشرح العملية، مع التذكير بأكبر قدر ممكن من الوضوح أن لإسرائيل الحق والواجب في مكافحة الوجود العسكري الإيراني والتحرك ضد محاولة حزب الله شن عدوان عبر الأنفاق".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
نتنياهو: إذا ارتكبت مليشيا حزب الله خطأ فادحاً ستتلقى رداً لا يمكنها تخيّله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نتنياهو: إذا ارتكبت مليشيا حزب الله خطأ فادحاً ستتلقى رداً لا يمكنها تخيّله، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نتنياهو: إذا ارتكبت مليشيا حزب الله خطأ فادحاً ستتلقى رداً لا يمكنها تخيّله.