أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن

أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن
أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن

أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن.

شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات الدمام المهندس عبدالله بن محمد الزامل، والرئيس التنفيذي للشركة تركي الجعويني، بأهمية أن يحظى مطار الملك فهد الدولي بوجهات دولية جديدة، تسهم في تعزيز صناعة النقل الجوي في المملكة، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، داعياً للاهتمام بتطوير مرافق المطار، والاستماع لصوت المستفيد، وتطوير المناطق الحرة في المطار.

ونوه خلال استقباله اليوم

(الأحد) الزامل والجعويني، للاطلاع على المشاريع التطويرية التي تنفذها الشركة، بما يحظى به قطاع النقل الجوي من اهتمام ورعاية،، مؤكداً ضرورة توسيع قرية الشحن الجوية لتشمل المزيد من الشركات التي تضيف إلى قطاع النقل والخدمات اللوجستية، والاهتمام بالمشاريع التي تسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار، وتلبية الطلب المتزايد على المقاعد من وإلى المطار، وتسهم في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

من جهة أخرى، يرأس أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة غدا جلسة مجلس المنطقة الثالثة في دورة الانعقاد السابع، بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وسيطلع المجلس في هذه الجلسة على المشاريع الجاري تنفيذها في المنطقة ونسب إنجازها، كما سيناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.


أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير الشرقية لـ«مطارات الدمام»: افتحوا وجهات جديدة وتوسعوا في قرية الشحن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رمضان لـ«عكاظ»: المملكة تصدّت لنظام «بشار» وساندت الشعب السوري
التالى «التعاون الإسلامي» ترحب بزيارة البابا إلى ميانمار