«مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر

«مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر
«مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر

«مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر «مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة «مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر.

محمد العبد الله (الدمام)@Mod1111222

كشفت خدمات المياه بالشرقية، على لسان المتحدث باسمها فهد العنزي، نسبة إنجاز ثمانية مشاريع حيوية بمحافظة الخبر التي تتراوح بين 13% - 99% وعلى وشك الانتهاء منها، لافتا إلى أن السقف الزمني لانتهاء بعضها سيكون مع نهاية عام 2017، مشيرا إلى أن المشاريع ستساهم بعد الانتهاء منها وتشغيلها في تحسين وضع شبكات المياه وتوسيع نطاق التغطية.

وقال إن المشروع الأول يتمثل في إنشاء شبكات الصرف الصحي والخطوط الرئيسية بالعزيزية، مع استكمال خطوط الطرد بالمحافظة، وتجاوزت نسبة إنجازها نحو 94%.

وذكر العنزي أن المشروع الثاني عبارة عن الخط الناقل للمياه المحلاة قطر «600 ملم» المغذي لبعض المناطق بشمال العزيزية بالخبر، وهو في بداية المراحل التنفيذية من اعتماد المواد والتصاريح والموافقات الأولية ومخطط له الانتهاء خلال سنة ميلادية، فيما المشروع الثالث يتضمن شبكات المياه لمخطط 43/2 بالعزيزية وتجاوزت نسبة إنجازه 82%.

وأشار إلى أن المشروع الرابع يتمثل في شبكات المياه بمدينتي الدمام والخبر - المرحلة الثالثة - وهو في مرحلة الاستلام الابتدائي بنسبة إنجاز 99%، بينما المشروع الخامس يتضمن استكمال الأعمال المتبقية لخزان المعلم وبلغت نسبة إنجازه نحو 13%، فيما المشروع السادس عبارة عن الخدمات الهندسية الاستشارية للإشراف على مشاريع مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي في الخبر (الجزء الثاني)، ونسبة إنجازه 98.93%.

وأوضح العنزي أن المشروع السابع يضمن إنشاء شبكات الصرف الصحي ومحطة الضخ وخط الطرد بمخطط 92/2 بالخبر، وبلغت نسبة إنجازه نحو 99%، بينما المشروع الثامن يتمحور في ربط الصرف الصحي لمخططات متفرقة بمحافظة الخبر وهو أيضا في بداية المراحل التنفيذية من اعتماد المواد وتوريدها والتصاريح والموافقات الأولية، ومخطط له الانتهاء خلال سنة ميلادية.


«مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «مياه الشرقية»: 99% نسبة إنجاز مشاريع الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط