الارشيف / اخبار العرب والعالم

10 من أفضل سيارات الدفع الرباعي للشراء في 2023 في السعودية

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

اخبار من اليمن 10 من أفضل سيارات الدفع الرباعي للشراء في 2023 في السعودية

اذا كنت من بين  الذين يفكرون في شراء سيارات الدفع الرباعي، فقد تحتار في الاختيار. حيث تصنّع كل شركة سيارة دفع رباعي واحدة على الأقل، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموديلات المعروضة.
 

حتى لو قصر البحث على السيارات العائلية، فلا زلت بحاجة للتفكير فيما إذا كنت ستختار سيارة دفع رباعي عادية أم فاخرة؛ وما إذا كنت ستحتاج إلى خمسة أم سبعة مقاعد، وتختار بين محركات البنزين أو الديزل أو المحركات الهجينة أو الكهربائية.
 

اقراء ايضاً :

1- نيسان أريا (Nissan Ariya)
 


 

- فازت نيسان بجائزة سيارة العام المرموقة لعام 2022 مع سيارة أريا الجديدة، لذا ليس من المستغرب أن تتصدر قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي التي يمكن شراؤها.
 

- يمكن القول إن سيارة أريا هي الأفضل من الشركة اليابانية فهي تثير الإعجاب بفضل مقصورتها الداخلية المتميزة ومداها التنافسي.
 

- هناك خياران متاحان للبطارية: 63 كيلو واط في الساعة مع قوة 214 حصانًا وموديل أكبر 87 كيلو واط في الساعة مع 239 حصانًا. كلاهما يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية فقط، بينما يأتي الموديل الأكبر بمدى لائق يبلغ 329 ميلاً.
 

- يوجد أسفل الشاشة المركزية مقاس 12.3 بوصة سلسلة من الأزرار اللمسية الموجودة على لوحة ذات تأثير خشبي - إنه تصميم غير عادي ولكنه يعمل بشكل جيد.
 

2- سيارات لكزس إن اكس (Lexus NX)
 


 

- هي السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. ويأتي الموديل الذي يصل مداه إلى 450 ساعة بالإضافة إلى محرك بنزين سعة 2.5 لتر مقترن ببطارية 18.1 كيلو وات في الساعة وزوج من المحركات الكهربائية.
 

- تعد شاشة اللمس المركزية الاختيارية مقاس 14 بوصة متعة في الاستخدام كما أن جودة التصميم ممتازة طوال الوقت.

 

3- سيارة لاند روفر ديفندر (Land Rover Defender)
 


 

- لقد نجحت لاند روفر حقًا في إعادة تقديم ديفندر الأيقونية لتناسب العصر الحديث. فهي قادرة على القيادة على الطرق الوعرة، مع توفير مستوى من الفخامة يؤكد مؤهلات الاعتماد المتميزة للعلامة التجارية.
 

- هناك الميزات التقنية المفيدة مثل الكاميرا القياسية ثلاثية الأبعاد. يمكن لنظام التعليق الهوائي رفع السيارة وخفضها لجعل الاصطدام بالمقطورة أسهل بكثير، بينما يمنحك نظام ClearSight Ground View رؤية افتراضية للأرض تحت السيارة وأمامها مباشرة - وهو أمر رائع لمحبي القيادة على الطرق الوعرة.
 

4- سيارة سكودا كودياك (Skoda Kodiaq)
 


 

- هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي المفضلة. وقد حصلت على جائزة مجلة السيارات لأفضل سيارة دفع رباعي كبيرة في عام 2022.
 

- تتمتع كودياك ذات السبعة مقاعد بالكثير من الجوانب العملية من صناديق التخزين وصندوق أمتعة فسيح سعة 765 لترًا.
 

- تتمتع السيارة بمنافذ يو إس بي منتشرة حول المقصورة، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، وكاميرا للرؤية الخلفية لوقوف السيارات، وشبكة Wi-Fi مدمجة.
 

5- سيارة بي إم دبليو إكس 5 - BMW X5
 


 

- أطلقت بي إم دابليو أول سيارة X5 في عام 1999. وقامت بتسويقها في الأساس على أنها سيارة رياضية، لكنها تطورت لتقديم مستويات فاخرة من الراحة والفخامة.
 

- وتتميز السيارة بقدرتها على تقليل تكاليف التشغيل المعتادة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة النموذجية، في حين أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون شبه منعدمة.
 

- بمجرد دخول السيارة، ستستفيد من نظام المعلومات والترفيه الاحترافي Live Cockpit من بي إم دابليو الذي يشتمل على شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس أخرى من نفس الحجم للتحكم في وظائف الوسائط والملاحة عبر الأقمار الصناعية.
 

6- سيارة رينو كابتشر (Renault Captur)
 

 

- توفر رينو كابتشر، مظهرًا رائعًا وموقعًا عمليًا للقيادة، إلى جانب مستويات غير مسبوقة من المعدات القياسية والأسعار الجذابة. لهذا فازت بجائزة السيارة الكهربائية الصغيرة لهذا العام.
 

- بفضل مجموعة أنظمة مساعدة السائق المزودة بها وتصنيف أمان كامل معتمد من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP)، تُعد كابتشر سيارة دفع رباعي صغيرة جذابة بشكل خيالي.
 

7- سيارة سكودا انياك أي في (Skoda Enyaq iV)
 


 

- أول سيارة كهربائية بالكامل تأتي من العلامة التجارية التشيكية، وقد وضعت بالفعل معيارًا قويًا لسكودا الكهربائية في المستقبل.
 

- وهي سيارة عملية وقوية تأتي مع الكثير من الميزات الأساسية. مثل شاشة العرض الرقمية للأدوات الافتراضية، وأجهزة الاستشعار الخلفية لوقوف السيارات التي تأتي بشكل قياسي في الموديل الأساسي.
 

- إلى جانب نطاقات البطارية المذهلة، أثبتت السيارة قدرتها العالية في معظم الاستخدامات اليومية، بما في ذلك الاستخدام العائلي، بفضل صندوق الأمتعة الكبير سعة 585 لترًا والمساحة الفسيحة لجميع الركاب في الأمام والخلف.
 

8- سيارة فورد بوما (Ford Puma)
 


 

- حققت هذه السيارة نجاحًا ساحقًا في مجمع Blue Oval، بفضل حجمها وتصميمها العصري، ومحركاتها الاقتصادية.
 

- يعد محرك EcoBoost الهجين المعتدل بسعة 1.0 لتر واحدًا من أكثر محركات البنزين اقتصادا في أي سيارة دفع رباعي.
 

- يحتوي محرك Puma ST بقوة 197 حصانًا على وحدة ثلاثية الأسطوانات من البنزين بسعة 1.5 لتر، بالإضافة إلى هيكل صلب لتوفير تجربة قيادة ممتعة.
 

- السيارة فسيحة، فهناك مساحة كبيرة للسائق والراكب الأمامي، كما أن المقعد الخلفي مريح جدًا. يبلغ حجم الصندوق الخلفي 456 لترًا.
 

9- سيارة هيونداي توسان (Hyundai Tucson)
 


 

- يُعد أحدث موديل توسان خروجًا عن الموديل المألوف للأجيال السابقة حيث إنه لا يوجد مثيل لتصميمه الجريء.
 

- هناك مساحة كافية للأرجل لأولئك الذين يجلسون في الخلف وهناك الكثير من الارتفاع. يوجد في الأمام اندفاعة منحنية لإضفاء إحساس فاخر للسائق وركاب المقعد الأمامي.
 

- اختارت هيونداي شاشة بدلاً من الأقراص التقليدية خلف عجلة القيادة، مما يسمح لك بتغيير تخطيط الأقراص والملاحة عبر الأقمار الصناعية.
 

10- سيارة إم جي زد إس إي في (MG ZS EV)
 


 

- قامت إم جي بتحديث مجموعة ZS في عام 2021، بمظهر جديد وتكنولوجيا داخلية متطورة ونطاقات بطارية محسّنة في الموديلات الكهربائية، بهدف توفير سيارة كهربائية قابلة للاستخدام ومناسبة للعائلة وتكلفتها معقولة.
 

- يأتي هذا الموديل مزودًا بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة ومصابيح أمامية ليد ومستشعرات خلفية لوقوف السيارات والتحكم في المناخ. ويوفر نظام Pilot من إم جي مجموعة من أنظمة السلامة النشطة أيضًا.
 

- تعزز البطارية طويلة المدى الجديدة التي تبلغ 72.6 كيلو وات في الساعة للسيارة الجديدة، نطاقاً حتى 273 ميلاً.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
10 من أفضل سيارات الدفع الرباعي للشراء في 2023 في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 10 من أفضل سيارات الدفع الرباعي للشراء في 2023 في السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 10 من أفضل سيارات الدفع الرباعي للشراء في 2023 في السعودية.