الارشيف / الرياضة

لجنة الكاراتيه تحدد اقامة بطولة كاس المحبة والسلام في يناير المقبل بعدن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
حددت اللجنة الفنية لادارة مسابقات لعبة الكاراتيه في المحافظات المحررة موعد اقامة بطولة كاس المحبة والسلام للكاراتيه لاندية المحافظات التي ستقام منافساتها بصالة الجمباز بمدينة المنصورة بعدن باشراف الاتحاد العام للكاراتيه خلال شهر يناير المقبل بمشاركة أندية عدن ولحج وأبين وحضرموت وتعز.

و أوضح رئيس اللجنة فرحان المنتصر لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)بأن اللجنة تواصل الترتيبات لاقامة هذه البطولة بالإضافة الى عدد من الدورات التدريبية و التحكيمية في مجال اللعبة..مشيرا الى أن الجنة ستتواصل مع رئيس الاتحاد العام للكاراتيه مختار حميد سيف بشأن اقامة الدورة الانعاشية التصنيفية لحكام الكاراتيه، ودورة للحكام المستجدين في المحافظات المحررة، واعتماد عدد الاندية المصنفة للمشاركة في البطولة .

و لفت أن اللجنة أطلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح و مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة رائد علي نعمان عن الترتيبات لاعداد خطة نشاطها و وضع الميزانية المقررة لاقامة فعاليات اللعبة المتضمنة الدورات التحكيمية والتدريبية وتصنيف الحكام و اقامة البطولات المتعددة بالتنسيق مع الاتحاد العام للكاراتيه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة الكاراتيه تحدد اقامة بطولة كاس المحبة والسلام في يناير المقبل بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة الكاراتيه تحدد اقامة بطولة كاس المحبة والسلام في يناير المقبل بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة الكاراتيه تحدد اقامة بطولة كاس المحبة والسلام في يناير المقبل بعدن.

قد تقرأ أيضا