إعدامات لداعش في دير الزور.. والنظام يقصف إدلب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فيما تستمر غارات النظام السوري باستهداف المدنيين في ريفي إدلب الشرقي والجنوبي، أعدم تنظيم داعش الإرهابي 6 أشخاص في الريف الشمالي لمحافظة دير الزور. 

وقال المرصد السوري في بيان اليوم السبت، إن "غارات لقوات النظام طالت مناطق في مدينة جسر الشغور وأطرافها بالقطاع الغربي من ريف إدلب، ما تسبب بإصابات بين المدنيين، في حين نفذت طائرات حربية غارات مستهدفة مناطق في ريفي إدلب الشرقي والجنوبي الشرقي، ما تسبب بمزيد من الدمار وووقوع جرحى ومفقودين تحت أنقاض".

وأشار المرصد إلى "قصف صاروخي وقصف من الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة على عدة مناطق في ريفي إدلب وحماة، استهدف مناطق في جرجناز وتلمنس وخان شيخون والهبيط بريفي إدلب الشرقي والجنوبي، ما أدى لأضرار مادية، وسقوط جرحى، بالتزامن مع غارات على مناطق في بلدة كفرزيتا وبلدة كفرنبودة، وخان شيخون والهبيط وكفرزيتا، ومناطق في محيط مساجد ومدرسة".

من جانب آخر، أكد المرصد العثور على 4 جثث لمدنيين بينهم اثنان من عائلة واحدة، قضوا بإطلاق النار عليهم في الريف الشمالي لدير الزور، واتهم الأهالي خلايا تابعة لتنظيم داعش باختطاف المواطنين وقتلهم، في حين أعدم التنظيم شخصين آخرين في بلدة الشعفة في الريف الشرقي لدير الزور، بإطلاق النار عليهما بتهمة "تهريب المسلمين إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

إعدامات لداعش في دير الزور.. والنظام يقصف إدلب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعدامات لداعش في دير الزور.. والنظام يقصف إدلب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعدامات لداعش في دير الزور.. والنظام يقصف إدلب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق