الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن للاطلاع على الأوضاع الميدانية والانتصارات العسكرية.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين، مؤكداً مضي القيادة السياسية وبدعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قدماً في استكمال التحرير وإنهاء معاناة اليمنيين وحماية المصالح الإقليمية والدولية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الانتصارات التي تحققت في جبهات لحج تثبت عزم اليمنيين وإخوانهم في التحالف على تدمير مشروع إيران التخريبي في اليمن والحفاظ على هوية اليمنيين ومشروعهم الجمهوري، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني والعمل على استكمال المهام المحددة.

من جانبه أطلع قائد المنطقة الرابعة نائب الرئيس على سير العمليات والانجازات العسكرية التي تحققت بفضل تضحيات الأبطال الميامين في الجبهات والتي توجت بتحرير عدد من المناطق في جبهة لحج وكذا بقية الجبهات في إطار المنطقة العسكرية الرابعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة.

قد تقرأ أيضا