الارشيف / اخبار اليمن

دعم ألماني لمركز غسيل الكلى بالمكلا

اخبار من اليمن المكلا / جمعان دويلتسلمت إدارة مركز الغسيل الكلوي بالمكلا يوم امس من جمعية الهلال الأحمر اليمني المنحة الطبية المقدمة للمركز من الصليب الأحمر الألماني وتحتوي على مواد طبية ومستلزمات ل 1500 جلسة غسيل كلوي بالمركز . حيث قام كل من رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى ومعه ممثل الجمعية شعبة المكلا الاخ / ياسر مبارك النهدي وعدد من قيادة فرع الجمعية بحضرموت بتسليم المنحة إلى مدير مركز الغسيل الكلوي بالمكلا الدكتور / احمد جمعان العسكري الذي عبر عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت على تقديمهم هذه المنحة والتي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى المترددين على المركز .
وبدوره أوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى بأن هذه المنحة الطبية ضمن إسهام الجمعية في تخفيف معاناة مرضى الغسيل الكلوي في إطار أهدافها وعملها الإنساني في خدمة المجتمعات , شاكرا الصليب الأحمر الألماني على تموينه لهذه المنحة كما تعرف الدكتور بن يحيى ومرافقيه بأقسام المركز والخدمات التي يقدمها لمرضى الغسيل الكلوي من مختلف مدن وقرى ساحل حضرموت من قبل مدير المركز داعيا للجميع بالشفاء .
وعلى نفس الصعيد التقى رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى ومرافقيه يوم أمس بنائب مدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا الدكتور / فتحي بامطرف تم خلاله مناقشة ابرز احتياجات المستشفى في الظروف الراهنة .
وفي اللقاء رحب الدكتور بامطرف بقيادة جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت للتعرف على ابرز الاحتياجات للمستشفى التي ستسهم ديمومة الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية التي تقدمها المستشفى للمجتمع لاسيما في هذه الظروف الصعبة .
وبدوره اكد الدكتور / بن يحي بأن هذه الزيارة تأتي لتلمس ابرز احتياجات المستشفى في الظروف الراهنة ورفعها للجهات العليا للجمعية وضمن أهدافها في التدخلات الإنسانية لتخفيف معاناة المجتمع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
دعم ألماني لمركز غسيل الكلى بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم ألماني لمركز غسيل الكلى بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم ألماني لمركز غسيل الكلى بالمكلا.

قد تقرأ أيضا