الارشيف / اخبار اليمن

2800 منهم استلموا رواتبهم .. إجراءات بعودة 4000 منقطع من منتسبي الجيش في لحج

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد السلامي :يجري حاليا تسجيل المنقطعين قسرا بموجب قرار الرئيس وبالاتفاق مع وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعد موافقة وزارة المالية بعودة 4000 من الافراد مع استلام رواتبهم .

ذكر ذلك ل"عدن تايم" رئيس المجلس العسكري للمنقطعين العسكريين رشاد علي حمادي وقال بان 2800 منهم قد استلموا رواتبهم فيما تتم الاجراءات للمتبقيين في الوزارة مشيرا ان جهود قيادة المحافظة والمحافظ اللواء احمد عبدالله تركي والعميد الخضر مزمبر رئيس شؤون الافراد ومدير الاحتياط بوزارة الدفاع اثمرت في عودة المنقطعين مشيرا ان هذا النجاح ثمار خمس سنوات من الجهود .

ولفت الى تسليم 2 سيديهات خاصة باجراءات التسجيل والمتبقي 360 فرد سوف نعمل على تسليمها عند طلبها من الوزارة .

واعرب حمادي عن ارتياحه لسير الاجراءات المتبعة والمتمثلة في تقديم الافراد من خلال احضار رقم البطاقة العسكرية واثبات الانقطاع قسرا وكذا تقديم طلب للمجلس العسكري للمنقطعين بحيث يتم ادخال جميع هذه البيانات عبر الكمبيوتر من ثم يتم ارسالها للوزارة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
2800 منهم استلموا رواتبهم .. إجراءات بعودة 4000 منقطع من منتسبي الجيش في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 2800 منهم استلموا رواتبهم .. إجراءات بعودة 4000 منقطع من منتسبي الجيش في لحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 2800 منهم استلموا رواتبهم .. إجراءات بعودة 4000 منقطع من منتسبي الجيش في لحج.

قد تقرأ أيضا