الناطق بإسم المعارضة القطرية يلقن محمد بن عبدالرحمن درسًا قاسيًا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فنّدت دولة الإمارات العربية المتحدة، مزاعم «تنظيم الحمدين» وأكاذيبه المفضوحة حول اختراق مجاله الجوّي.

 وأكّد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في تغريدة على موقع «تويتر»، أنّ شكوى النظام القطري بشأن انتهاك دولة الإمارات لمجاله الجوي غير صحيحة ومرتبكة.

مضيفاً: «نعمل على الرد عليها رسمياً بالأدلة والقرائن، ما نراه تصعيدياً وغير مبرّر، ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفًا فوقها». 

ويأتي ذلك في إطار رد دولة الإمارات على ما أوردته وكالة أنباء تنظيم الحمدين من مزاعم أمس، وما أشارت إليه بأنّ تنظيم الحمدين قدّم شكوى للأمم المتحدة يشكو فيها اختراق طائرة إماراتية المجال الجوي القطري.

حماقة «حمدين»

وأحبطت المعارضة القطرية محاولات تنظيم الحمدين الهروب من أزماته الداخلية، إذ لقّن الناطق باسمها خالد الهيل، وزير خارجية تنظيم الحمدين محمد بن عبد الرحمن درساً قاسياً، بالرد على محاولاته النيل من الدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

وعلّق الهيل على تغريدة لوزير الخارجية القطري حاول فيها النيل من الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: «شكراً أيها الأحمق فوجودك في هذا المنصب أثبت مدى غباء التنظيم الذي تمثله»، في إشارة لتنظيم الحمدين.

الناطق بإسم المعارضة القطرية يلقن محمد بن عبدالرحمن درسًا قاسيًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الناطق بإسم المعارضة القطرية يلقن محمد بن عبدالرحمن درسًا قاسيًا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الناطق بإسم المعارضة القطرية يلقن محمد بن عبدالرحمن درسًا قاسيًا.

0 تعليق