الارشيف / اخبار العرب والعالم

أخبار السوادن.. جنايات أم درمان تطلب من الصادق المهدي المثول في قضية مقتل زوجة رجل أعمال

اخبار من اليمن طالبت محكمة جنايات أم درمان جنوب المنعقدة بالأوسط، برئاسة القاضي ابراهيم إسماعيل أمس، بإعادة إعلان رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي للمثول أمامها بصفته شاهد دفاع في قضية مقتل زوجة رجل الأعمال مهدي الشريف التي تواجه الاتهام بقتلها زوجة ابنها داخل منزلهما بالمهندسين.

 يأتي ذلك في حين أمرت المحكمة بإعادة إعلان وكيل نيابة كشاهد دفاع أخير للمتهمة، وقررت المحكمة الفصل في الطلب الذي تقدمت به المتهمة بواسطة موكلها في وقت سابق، بالسماح لها بمقابلة أطفالها وزيارتهم بمنزل ذويها بالخرطوم بحري.

وأشار ممثل الدفاع   إلى أنه ذهب إلى إدارة مكتب الصادق المهدي وذكر له مدير المكتب أن المهدي لديه ارتباطات مسبقة وطلب منه تحديد موعد لمقابلة المهدي، وتم تحديد المقابلة اليوم.

 ولفت الدفاع إلى أنه سعى واستعان بكل السبل لإحضار الشاهدين ونفى التقصير من جانبه، ورد الاتهام بأن عدم رد النائب العام حول إعلان وكيل النيابة يعتبر بمثابة رفض لمثوله أمام المحكمة كشاهد.

 وفيما يتعلق بإعلان المهدي أضاف الاتهام بأن الدفاع لم يكلف محامٍ لمتابعة إجراءات الإعلان وإحضار الإفادات، وعقب ممثل الدفاع بأن صمت وكيل النيابة يعتبر موافقة للمثول، وأنه اتخذ السبل القانونية الصحيحة لإعلان وكيل النيابة وهو رجل قانوني ويعلم بأن الشهادة لله.

 وأضاف أن شهادته جوهرية في القضية وتوضح القول الصحيح لموكلته الذي جاء فيه بأن المتهمة اشتبكت مع المجنى عليها وأنها سقطت على الأرض وطلبت منها معاونتها على القيام ومن ثم خرجت المتهمة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أخبار السوادن.. جنايات أم درمان تطلب من الصادق المهدي المثول في قضية مقتل زوجة رجل أعمال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أخبار السوادن.. جنايات أم درمان تطلب من الصادق المهدي المثول في قضية مقتل زوجة رجل أعمال، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أخبار السوادن.. جنايات أم درمان تطلب من الصادق المهدي المثول في قضية مقتل زوجة رجل أعمال.