الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تدعم خفر السواحل وحرس الحدود في المهرة بدفعة ثانية من العربات العسكرية

اخبار من اليمن أسّلمت المملكة العربية السعودية امس الأربعاء دفعة جديدة من عربات خفر السواحل وحرس الحدود في محافظة المهرة.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويّض، دشن برفقة قائد قوات التحالف العربي المشترك العميد علي الشهري، الدفعة الثانية من عربات خفر السواحل وحرس الحدود، ومشروع خزانات المياه للمتضررين من إعصار(لبان).

وأشاد الوكيل بن عويض بالدعم المقدم من المملكة العربية السعودية للمحافظة في المجال الأمني والتنموي والخدمي، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيساهم في تفعيل دور المؤسسات الأمنية في المحافظة.


شاهد أيضــاً..

شاهد..( صورة نادرة ) للزعيم الأكثر شعبية في اليمن يوم زفافة

صورة للعميد طارق مع اللواء صغير بن عزيز في الحديدة تثير فزع مليشيا الحوثي

لأول مرة.. الشرعية تشهر سلاحًا جديدًا في وجه المبعوث الأممي .. وتلوح باستخدامه لوقف تجاوزاته .. شاهد

اليماني يطالب بدور لليمن في قوات «درع الجزيرة»

 


من جانبه أوضح قائد قوات التحالف العربي بأن هذه الدفعة من العربات تأتي استكمالاً للمشاريع التي تقدمها المملكة العربية السعودية في تعزيز جوانب الأمن والتنمية، مشيراً إلى أن الدفعتين الثالثة والرابعة من العربات ستصل المحافظة خلال الأيام القادمة لدعم جهود السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتنمية المحافظة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
السعودية تدعم خفر السواحل وحرس الحدود في المهرة بدفعة ثانية من العربات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تدعم خفر السواحل وحرس الحدود في المهرة بدفعة ثانية من العربات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تدعم خفر السواحل وحرس الحدود في المهرة بدفعة ثانية من العربات العسكرية.