راشد الغنوشي: 'هناك صعوبات حقيقية وضنك عيش يتعرض إليها الشعب التونسي'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم السبت 13 جانفي 2018، في كلمة ألقاها عبر الصفحة الرسمية للحركة في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بمناسبة الذكرى السابعة للثورة أن هناك صعوبات حقيقة يتعرض لها الشعب التونسي.

كما أفاد الغنوشي بأن هناك فقر و تمييز و ضنك في العيش، واصفا هذا الوضع بالحالة العابرة، خاصة وأن الشعب التونسي نجح بفضل الثورة في إقامة الحرية في البلاد وإنجاح الانتخابات وهو قادر على المواصلة وانتخاب 7 ألاف مسؤول في الانتخابات البلدية القادمة وسيمسكون مشاريع التنمية ويقيمون مواطن الشغل، وفق تعبيره.

كما بيّن أن حركة النهضة تدعم الوحدة الوطنية و هي مع المصالحة بين أبناء هذا الشعب، مضيفا أن حركة النهضة تعهدت بالدفاع عن هذه الثورة ومنع عودة الفساد والاستبداد وترسيخ الحرية وتوسيع العدل ومنع المفسدين ومنع الظالمين من العودة لهذه البلاد، قائلا إن 'حركة النهضة ضد إقصاء أي طرف من الأطراف'.

كما لاحظ رئيس حركة النهضة أن ماحصل في الأيام الأخيرة من احتجاجات في مختلف مناطق الجمهورية والانقطاع عن العمل وقطع الطرقات وحرق المغازات وترهيب النساء هو نوع من الفساد.

هذا ودعا الغنوشي الحكومة إلى النظر في وضعية المستضعفين والفئات المهمشة بأكثر عدل ومساواة.

راشد الغنوشي: 'هناك صعوبات حقيقية وضنك عيش يتعرض إليها الشعب التونسي' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر راشد الغنوشي: 'هناك صعوبات حقيقية وضنك عيش يتعرض إليها الشعب التونسي'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى راشد الغنوشي: 'هناك صعوبات حقيقية وضنك عيش يتعرض إليها الشعب التونسي'.

أخبار ذات صلة

0 تعليق