الارشيف / اخبار اليمن

الأجهزة الامنية بالجوف تضبط قطع تصنيع طائرات مسيرة قبل وصولها لميليشيا الحوثي

اخبار من اليمن تمكنت الأجهزة في محافظة الجوف بالتعاون مع ابناء القبائل ليلة أمس الأربعاء، من ضبط حمولة من المواد الأولية وأجزاء وقطع تصنيع الطائرات المسيرة التي كانت في طريقها الى مناطق سيطرة المليشيا الإنقلابية.

وذكر مصدر أمني لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ) بان أجهزة الأمن تمكنت من ضبط الحمولة بتعاون الشرفاء من ابناء الجوف..موضحاً بأن الحمولة هي عبارة عن أجزاء جاهزة لتركيب الطائرات بدون طيار وكذا اجهزة إتصالات لاسلكية التي تقدمها إيران للمليشيا بغرض قتل الشعب اليمني وتدميره.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تمكنت خلال الاشهر الماضية من العام الجاري 2018م من ضبط العديد من محاولات التهريب، من بينها مايزيد عن طن ونصف من الحشيش بالإضافة الى اجهزة لاسلكية واتصالات، وكذا مواد اولية لصناعة المتفجرت بالإضافة الى اسلحة وذخائر كانت في طريقها الى مناطق سيطرة المليشيا الإنقلابية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأجهزة الامنية بالجوف تضبط قطع تصنيع طائرات مسيرة قبل وصولها لميليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأجهزة الامنية بالجوف تضبط قطع تصنيع طائرات مسيرة قبل وصولها لميليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأجهزة الامنية بالجوف تضبط قطع تصنيع طائرات مسيرة قبل وصولها لميليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا