الارشيف / اخبار اليمن

تحذيرات من تعزيزات حوثية إلى تعز

اخبار من اليمن عدن تايم - تعز :

حذّرت مصادر عسكرية ومحليّة في محافظة تعز، من التعزيزات التي دفعت بها ميليشيات الحوثي، وتضمنت آليات عسكرية وعدداً من العناصر المسلحة، إلى شمال وغرب وشرق تعز، استقدمتها من محافظة الحديدة، مستغلة الهدنة فيها، وفقاً لاتفاق ستوكهولم.
وعبرت تلك المصادر عن خشيتها من قيام الميليشيات بإغلاق المنفذ الوحيد لتعز في منطقة الضباب. وكانت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، عقدت اجتماعاً لمناقشة العديد من القضايا العسكرية وأبرزها حشود ميليشيات الحوثي في الجبهات الغربية والشمالية، لمهاجمة الجيش الوطني.
وناقشت قيام ميليشيات الحوثي بالدفع بتعزيزات كبيرة وعدد من الدبابات والمدرعات، باتجاه الخطوط الأمامية للجبهات في المناطق الغربية والشمالية لتنفيذ عمليات تسلل إلى مواقع الجيش الوطني.
وخلال الاجتماع، قال العميد عبده فرحان مستشار قائد محور تعز، إن هناك خطورة جراء نقل الميليشيات للمعركة من الحديدة إلى تعز وسعيها إلى مهاجمة المواقع والمناطق المحررة وخصوصاً منذ سريان اتفاق الخروج من الحديدة.
وأوضح وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، أن الألوية العسكرية على أهبة الاستعداد وبجاهزية عالية لإحباط كل مخططات الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تحذيرات من تعزيزات حوثية إلى تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات من تعزيزات حوثية إلى تعز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات من تعزيزات حوثية إلى تعز.

قد تقرأ أيضا