الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : الوفد الحكومي في قبضة الحوثيين وسط مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن منعت ميليشيا الحوثي وفد الشرعية من مغادرة مقره ورفضت الانسحاب من موانئ الحديدة ،بعد انتهاء جولة الاجتماعات مع لجنة المراقبة الأممية في معسكرات الشرعية خارج المدينة، وذلك من أجل بدء تنفيذ ما اتفق عليه في مشاورات السويد، وهو فتح منفذ خط كيلو 16 لإدخال مواد الإغاثة الإنسانية صباح يوم الغد السبت.


 

قد يهمك ايضاً:

- هبوط جديد ومفاجئ للريال اليمني أمام الدولار وبقية العملات الصعبة.. آخر تحديث لأسعار الصرف مساء اليوم الجمعة

 

- اول رد فعل سعودي على القرار الهام والعاجل الذي اصدره الرئيس هادي يوم امس


 

إلا أن وفد الشرعية الذي كان من المفترض أن يغادر مدينة الحديدة ظهر الجمعة، تم منعه من قبل الميليشيات الحوثية، ومازال داخل فندق “تاج اوسان” وسط المدينة.

وفي وقت سابق الجمعة، تم الاتفاق على فتح الطريق الشرقي الذي يربط صنعاء بالحديدة وتعز، واسمه خط الكيلو 16، السبت، وذلك في سياق المشاورات بين الأطراف اليمنية في لجنة تنفيذ اتفاق ستوكهولم، الجمعة.

وفي المقابل، رفضت الميليشيات فتح المعبر الشمالي لمدينة الحديدة أو الانسحاب من ميناء الحديدة الذي كان اتفاق ستوكهولم نص في أول بنوده على انسحاب الميليشيات منه، في حين لم يصدر أي تعليق بعد من الفريق الأممي على عدم انسحاب الميليشيات من الموانئ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : الوفد الحكومي في قبضة الحوثيين وسط مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : الوفد الحكومي في قبضة الحوثيين وسط مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : الوفد الحكومي في قبضة الحوثيين وسط مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة).