الارشيف / اخبار اليمن

السعودية شاهد كاميرا مراقبة ترصد فضيحة مخزية لفتاة عشرينية واخرى ثلاثينية في احد المحلات التجارية ..«فيديو»

اخبار من اليمن وثقت كاميرا مراقبة، داخل محل في أحد مدن المملكة بتاريخ 23-11-2018 عملية سرقة حقائب سيدات ثمينة، نفذتها امرأتان بدون أن يشعر بهن أحد من العاملين بالمحل أو حتى المتسوقات.

وأبان مقطع الفيديو لحظة دخول امرأتان داخل محل لبيع حقائب السيدات، بحجة إلقاء النظر على الحقائب المعروضة داخل المحل، وبعد التأكد من عدم ملاحظة العاملين بالمحل منهن، قامت إحداهن وهي السيدة التي تغطي وجهها بكمامة، بسحب حقيبة ووضعها داخل العباءة التي كانت ترتديها، ثم قامت الفتاة الأخرى بنفس طريقة الأولى وقامت بسرقة حقيبة أخرى وأخفتها داخل العباءة، ثم خرجتا واحدة تلو الأخرى من المحل قبل أن يتم كشفهن.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
السعودية شاهد كاميرا مراقبة ترصد فضيحة مخزية لفتاة عشرينية واخرى ثلاثينية في احد المحلات التجارية ..«فيديو» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية شاهد كاميرا مراقبة ترصد فضيحة مخزية لفتاة عشرينية واخرى ثلاثينية في احد المحلات التجارية ..«فيديو»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية شاهد كاميرا مراقبة ترصد فضيحة مخزية لفتاة عشرينية واخرى ثلاثينية في احد المحلات التجارية ..«فيديو».