الارشيف / اخبار اليمن

حملة أمنية واسعة بحثاً عن العناصر الإرهابية في مديرية المحفد بأبين

اخبار من اليمن أبين/ خاصنفذت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين عملية تمشيط أمنية واسعة بمديرية المحفد بقيادة القائد "عبدالرحمن الشنيني" نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحافظة وذلك بحثا عن العناصر الإرهابية المنتمية للقاعدة وداعش.

واستهدفت الحملة المناطق الصحراوية والجبلية الوعرة والمنازل التي تتخذ منها العناصر الإرهابية مواقع للتخفي وتشن منها هجماتها ضد القوات الامنية.

وقال القائد "عبدالرحمن الشنيني" نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين "قائد الحملة" : " إن قوة أمنية كبيرة من قوات الحزام الامني والتدخل السريع بالمحافظة نفذت عملية تمشيط واسعة بمديرية المحفد بهدف البحث عن أي عناصر إرهابية محتمل تخفيها بتلك المناطق.

واضاف الشنيني ان القوة لم تعثر على أي عنصر من الجماعات الارهابية ،ولكنها تراقب بحرص وتنفذ حملات مفاجئة على المنازل والقرى , من أجل متابعة العناصر الفارة .

واشار "الشنيني" إلى ان الحزام يقوم بين الحين والآخر بعمليات تمشيط وبحث في الأماكن الذي يشتبه أن تكون عناصر الشر والارهاب مخبأة فيها وذلك للقضاء عليها وتأمين المحافظة من أي هجمات ارهابية.

مؤكدا أن قوات الحزام الأمني بابين بقيادة القائد عبداللطيف السيد ستواصل حربها ضد الإرهاب لكي تنعم المحافظة بالأمن والأمان والتنمية والازدهار، وقدمت في سبيل ذلك المئات من الشهداء والجرحى من أجل تطهير أبين وعدن من عناصر الشر والإرهاب .

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين قد نفذت حملة أمنية مشابهة في الايام السابقة استهدفت مناطق خالية وصحراوية وجبلية في عدد من مناطق ما بين أبين وعدن

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حملة أمنية واسعة بحثاً عن العناصر الإرهابية في مديرية المحفد بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة أمنية واسعة بحثاً عن العناصر الإرهابية في مديرية المحفد بأبين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة أمنية واسعة بحثاً عن العناصر الإرهابية في مديرية المحفد بأبين.

قد تقرأ أيضا