الارشيف / اخبار اليمن

قناة يمنية جديدة تبث من مدينة عدن.. وقناة عدن مازالت في #الريـاض!

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعات خاصةبدأت قناة المهرة الفضائية الخميس بثها الفضائي، لتكون بذلك أول محطة فضائية تعبر عن محافظة المهرة الواقعة شرق اليمن، وقد وقع الاختيار على العاصمة اليمنية المؤقتة عدن لتكون منبرًا لبث برامجها ، في الوقت الذي ماتزال قناة عدن الفضائية تبث من العاصمة السعودية الرياض!

وأعلنت القناة انها ستبث برامج صباحية ومسائية متنوعة بين سياسية و ثقافية، وشبابية وترفيهية، بالإضافة إلى برامج الأطفال ونشرات الأخبار.

وقال محافظ محافظة المهرة راجح باكريت في حفل تدشين القناة: “إن قناة المهرة تعتبر اللبنة الأولى في تحقيق الازدهار والرقي وتحقيق النهضة التنموية”، مؤكدًا أن القناة “ستكون منبرًا حرّا لكافة أبناء المهرة”.

الغريب في الامر ان قناة عدن الفضائية واذاعتها التاريخية التي بدأ بثها في خمسينيات القرن الماضي ، ما زالا يبثا وتعد برامجهما من الرياض ، رغم المحاولات الحثيثة لاستئناف بثها من عدن التي تحررت في العام 2015 ، اذ يبدو ان عدم اعادة بثها من عدن جاء بقرار سياسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قناة يمنية جديدة تبث من مدينة عدن.. وقناة عدن مازالت في #الريـاض! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة يمنية جديدة تبث من مدينة عدن.. وقناة عدن مازالت في #الريـاض!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة يمنية جديدة تبث من مدينة عدن.. وقناة عدن مازالت في #الريـاض!.

قد تقرأ أيضا