الارشيف / اخبار اليمن

كلية الشرطة في المكلا تعلن انطلاق الدوام الرسمي الأحد القادم

اخبار من اليمن زار محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني مقر كلية الشرطة في في المكلا ضمن زياراته التفقدية لمباني الكلية والذي كان في استقباله عميد كلية الشرطة العميد ركن محمد سالم مديحج، ومدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، ورئيس الشؤون الإدارية للكلية عقيد أحمد عوض بن كليب.

واستمع البحسني في زيارته لمبنى الشرطة إلى شرحٍ وافي من قبل القائمين على العملية التجهيزية، حول ساحة ومنصة العروض بالكلية ، مؤكدين على تسليم المرحلة الأولى في مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ هذه الزيارة.

من جانبه أكد عميد كلية الشرطة العميد ركن محمد سالم مديحج، على سرعة التنسيق ووضع الخطط وتحديد الاستراتيجيات الإدارية مع تحديد مواقعها ، وذلك ضمن المخطط الإنشائي للكلية.

وأشاد البحسني بعد الاطلاع على الجاهزية، بسير العملية و سرعة تسليم المبنى حسب الموعد المحدد، كما أشار إلى زيارة مرتقبة وقريبة جداً لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.

وشدد المحافظ "البحسني" بتوجيه رفع مستويات الجاهزية الأمنية على محيط المبنى لحمايته من أي قوى تحاول المساس والضرر بالكلية ، موجهاً ببدء الدوام الرسمي لإدارة الكلية ابتداءً من الأحد مطلع الأسبوع القادم.

يذكر أن  الزيارة المرتقبة للرئيس هادي و التي أعلن عنها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج بن سالمين البحسني، تعبر عن مدى حرص واهتمام القيادة العليا ممثلة بالرئيس هادي بما وصلت اليه وآلت له المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
كلية الشرطة في المكلا تعلن انطلاق الدوام الرسمي الأحد القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلية الشرطة في المكلا تعلن انطلاق الدوام الرسمي الأحد القادم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلية الشرطة في المكلا تعلن انطلاق الدوام الرسمي الأحد القادم.