الارشيف / اخبار اليمن

نهاية مخزية للقيادي الحوثي البارز الذي أطلق النار على الرئيس الراحل ’’صالح‘‘ ..شاهد ماذا حدث له

اخبار من اليمن لقي خلال الساعات الماضية قيادي حوثي كبير مصرعه، في مواجهات عنيفة بمديرية نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء. 

وكشفت مصادر، أن قوات الجيش الوطني نفذت كمينا نوعيا على ميلشيا #الحوثي الانقلابية في منطقة حريب نهم، في أحد الأودية الواصلة مع مديرية صرواح غرب مأرب”.

 

 
وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني استدرجت عناصر ميلشيا #الحوثي الانقلابية إلى أحد الأودية ومن ثم أطبقت عليهم من جميع الجهات وبدأت بمهاجمتهم. 

وأضافت المصادر، أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا #الحوثي الانقلابية، وأسر عدد منهم، بالإضافة إلى قتل الجيش أكبر قيادي حوثي يدعى طه الشامي. 

وبحسب المصادر، فإن الشامي رئيس ما يسمى بمجلس الإشراف بمديرية سنحان صنعاء، يعد واحد أهم القيادات الفعلية والمباشرة لميلشيا #الحوثي الانقلابية في مديرية نهم وقبلها في العاصمة صنعاء. 

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الشامي يعد من أبرز القيادات الحوثية التي كانت خلف قتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح وإطلاق الرصاص عليه في أحداث الانتفاضة الشعبية ضد الميلشيا قبل عام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
نهاية مخزية للقيادي الحوثي البارز الذي أطلق النار على الرئيس الراحل ’’صالح‘‘ ..شاهد ماذا حدث له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مخزية للقيادي الحوثي البارز الذي أطلق النار على الرئيس الراحل ’’صالح‘‘ ..شاهد ماذا حدث له، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مخزية للقيادي الحوثي البارز الذي أطلق النار على الرئيس الراحل ’’صالح‘‘ ..شاهد ماذا حدث له.