الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن

اخبار من اليمن وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن

تفقد وزير النقل صالح الجبواني ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ،سير عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والخدمات التي تقدمها الهيئة.

واشار وزير النقل الى ان حركة النقل البري على مستوى مدينة عدن وباقي المحافظات اليمنية اصبحت في ازدياد مستمر الامر الذي يوجب على الهيئة ان تتحمل المسئولية من خلال تطوير خدماتها البرية وتوسيعها ضمن اللوائح والقوانين الصادرة لتنظم حركة النقل.

وأكد الوزير الجبواني على اهمية تضافر وتكاتف الجهود المشتركة للعمل والتعاون مع قيادات الهيئة وادارة الفرع في توسيع مهام و عمل الهيئة حسب النظم والقوانيين ومعالجة الصعوبات التي تؤثر على سير عملية التطوير..مشيراً الى انه سيتم افتتاح فروع للهيئة في محافظات مأرب وتعز والمهرة خلال الفترة القادمة لتعزيز عمل الهيئة وايراداتها.

من جانب اخر اشارا كل من رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صالح الوالي ، والقائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة ناجي الشريف ، ونائب رئيس الهيئة علي محروق ،الى ان الهيئة مستمرة في تقدم خدماتها للشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال الامر الذي ساهم في رفع ايراداتها بنسبة 100 بالمائة..مؤكدين اهمية تنفيذ البرامج التطويرية لرفع مستوى التدريب والتأهيل لكوادر الهيئة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن.