الارشيف / الرياضة

المدير الفني لفريق ليفربول: ماقام به محمد صلاح كاد أن يبكيني

اخبار من اليمن  

رفض يورغن كلوب، المدير الفني، لفريق ليفربول الإنجليزي، الحديث عن حظوظ فريقه بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي “البريمرليغ”، رغم فوز الريدز على أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لن أقع أبدا في فخ الحديث عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الآن، لا يزال أمامنا 38 مباراة متبقية”.

وتابع “أنا لست الشخص الأكثر ذكاء في العالم، لكني لست أحمق، ليس المهم عدد النقاط التي حصدتها في ديسمبر، بل المهم عدد النقاط التي تخسرها، فبمجرد خسارتك ستبدأ عناوين الصحف تتحدث: هل أنت متوتر، لا لست متوترا”.

 

وعن اللقاء، قال كلوب: “قدم الريدز أداء جيدا للغاية، وقطعوا خطوة كبيرة نحو الهدف، وكان من المهم أن ننهي عام 2018 بصورة إيجابية”.

 

أما عن قرار محمد صلاح، إعطاء ركلة الجزاء الثانية، التي حصل عليها فريقه إلى زميله فيرمينيو، فقال: “كدت أن أبكي في البداية عندما قرر صلاح منح الركلة إلى فيرمينيو”.

 

وتابع “كدت أبكي لأننا جميعنا يعلم كم يريد مو (محمد صلاح) أن يسجل أهدافا، لكنه كان أمرا لطيفا حقا منه، وأنا راض عن هذا”.

وفاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره أرسنال بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

 

أحرز أهداف المباراة، لليفربول فيرمينو ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق (14، 16، 65) وأحرز ساديو مانيالهدف الثالث في الدقيقة 32، أما محمد صلاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11.

 

هذا الفوز يواصل ليفربول صدراته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بدون هزيمة حتى الآن، بينما توقف رصيد أرسنال عند 38 في المركز الخامس.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
المدير الفني لفريق ليفربول: ماقام به محمد صلاح كاد أن يبكيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير الفني لفريق ليفربول: ماقام به محمد صلاح كاد أن يبكيني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير الفني لفريق ليفربول: ماقام به محمد صلاح كاد أن يبكيني.