الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان.. دعوة طارئة وحشود قبلية غير مسبوقة تستعد لاقتحام صنعاء ردا على هذا العيب الأسود والمليشيات تستنفر "ماذا سيحدث غدا الأربعاء"

اخبار من اليمن نشر يمن الغد بيان عاجل صادر عن مشائخ وأعيان محافظة اب وسط اليمن وجهوا فيه دعوة طارئة لكل قبائل اليمن وخاصة قبائل اب للتوافد الى العاصمة صنعاء.

أخبار تهمك :

عاجل :اجتماع طارئ في الحديدة.. ومفاجئة بالحسم ..العسكري'' وتعلن ''تعرضنا لخديعة''

 

قائد عسكري كبير يشهر سلاحه برأس قائد الشرطة العسكرية بتعز ...تفاصيل خطيرة لاجتماع أمني كاد ان ينتهي بمجزرة مروعة

 

وتستعد القبائل لعقد اجتماع موسع في صنعاء غدا الأربعاء على خلفية اختطاف أسرة بالكامل من صنعاء قبل أيام.

 نص الدعوة :

 

دعوة عامة الى كافة أبناء وقبائل #اليمن الشرفاء والاوفياء والى كافة قبائل واعيان وعقال ومشائخ محافظة #اب بصورة خاصة للحضور والمشاركة في الاجتماع القبلي الموسع أمام مبنى محافظة صنعاء صباح غد الاربعاء الموافق 2يناير/2019م…

وذلك للبحث والوقوف على اخر التداعيات والمستجدات في قضية اختطاف أسرة بأكملها من منزلهم الكائن بمنطقة أرتل وهم أبنة وأحفاد الدكتور/نبيل النجار نائب مدير عام مستشفى السبعين للامومة والطفولة بأمانة العاصمة صنعاء الأربعة (3 بنات - ولد) أبناء الاستاذ/أنور الحاير منذ أكثر من أسبوع..

وكذا النتائج التي توصلت اليها الاجهزة الامنية ..(أن وجدت..!!).

يرجى من كل الشرفاء والاوفياء مشاركة الدعوة إلى كل شبكات ومجموعات التواصل الاجتماعي والواتس ...

#العيب_الاسود

#البيوت_حرمات_وكرامة

#للبيوت_حرمات

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان.. دعوة طارئة وحشود قبلية غير مسبوقة تستعد لاقتحام صنعاء ردا على هذا العيب الأسود والمليشيات تستنفر "ماذا سيحدث غدا الأربعاء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان.. دعوة طارئة وحشود قبلية غير مسبوقة تستعد لاقتحام صنعاء ردا على هذا العيب الأسود والمليشيات تستنفر "ماذا سيحدث غدا الأربعاء"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان.. دعوة طارئة وحشود قبلية غير مسبوقة تستعد لاقتحام صنعاء ردا على هذا العيب الأسود والمليشيات تستنفر "ماذا سيحدث غدا الأربعاء".