الارشيف / اخبار اليمن

حشود قبلية غفيرة تقتحم العاصمة صنعاء ومليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارئ (صورة + تفاصيل)

اخبار من اليمن وجه مشائخ وأعيان محافظة اب وسط اليمن، دعوة عاجلة وطارئة لكل قبائل اليمن وخاصة قبائل المحافظة ،مساء امس، للتوافد الى العاصمة صنعاء لإطلاق سراح أسرة اختطفتها مليشيات الحوثي.  واتجهت مجاميع من قبائل محافظة إب، اليوم ، الى العاصمة صنعاء، لعقد اجتماع موسع  على خلفية اختطاف أسرة بالكامل من قبل مليشيات الحوثي،  من صنعاء قبل أيام. وذكرت مصادر خاصة لـ"المنارة نت " أن مليشيات الحوثي، أعلنت حالة الطوارئ وتعيش حالة رعب غير مسبوقة جراء احتشاد القبائل إلى العاصمة صنعاء. وأضافت بأن عشرات من عناصر المليشيات إنتشرت في عدد من شوارع واحياء العاصمة صنعاء تحسبا لقيام القبائل بأقتحام سجون الإنقلابيين بحثا عن أفراد الأسرة المختطفين وإطلاق سراحهم.  رصد هذه الدعوة وهذا نصها : دعوة عامة الى كافة قبائل واعيان وعقال ومشائخ محافظة #اب بصورة خاصة، وإلى كافة أبناء وقبائل #اليمن الشرفاء والاوفياء بشكل عام، للحضور والمشاركة في الاجتماع القبلي الموسع أمام مبنى محافظة صنعاء صباح غد الاربعاء الموافق 2يناير/2019 وذلك للبحث والوقوف على اخر التداعيات والمستجدات في قضية اختطاف أسرة بأكملها من منزلها الكائن بمنطقة أرتل، وهم أبنة وأحفاد الدكتور نبيل النجار نائب مدير عام مستشفى السبعين للامومة والطفولة بأمانة العاصمة صنعاء الأربعة (3 بنات – ولد) ، أبناء أنور الحاير منذ أكثر من أسبوع.. وكذا النتائج التي توصلت اليها الاجهزة الامنية ..(أن وجدت..!!). يرجى من كل الشرفاء والاوفياء تلبية  الدعوة..

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حشود قبلية غفيرة تقتحم العاصمة صنعاء ومليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارئ (صورة + تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حشود قبلية غفيرة تقتحم العاصمة صنعاء ومليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارئ (صورة + تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حشود قبلية غفيرة تقتحم العاصمة صنعاء ومليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارئ (صورة + تفاصيل).