ياسين إبراهيم: ''الشاهد يشارك في تسويق صورة سيئة لتونس عبر السياحة الوزارية''

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئيس حزب آفاق تونس ياسين إبراهيم، خلال حضوره في برنامج 'ناس نسمة' اليوم الأربعاء 17 جانفي 2018، أن ''رئيس الحكومة يوسف الشاهد يشارك في تسويق صورة سيئة لتونس'' عبر السياحة الوزارية التي أنتجها بعد دعوته لوزراء بتجميد عضوياتهم في الأحزاب مقابل البقاء في الحكومة.

وقال ياسين إبراهيم: ''مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد دخلنا في السياحة الوزارية، يعني أصبحت فوضى بتعلة خدمة الوطن، وهي مشاركة في تسويق صورة سيئة لتونس''، متسائلا:"هل رئيس الحكومة وحده من يخدم الوطن؟؟ وما دور الأحزاب إذا لم يكن خدمة الوطن والتضحية من أجله؟''.

وأعرب إبرهيم، استيائه من تدخل رئيس الحكومة في مكونات الأحزاب وقياداتها المشاركة في الحكومة، بقوله ''حينما التقى الشاهد، الوزراء ليلة المجلس الوطني قال لهم جمدوا عضويتكم من الحزب''، في إشارة إلى استقالة وزراء من آفاق تونس مقابل مواصلة العمل مع الحكومة.

وتابع قائلا: ''الوزير جزء من الحزب، الذي بدوره ساند الحكومة ومنحها ثقته، وليس شخص فقط أو قيادي معين قبل أن يصير وزيرا، لافتا إلى أن وزراء آفاق تونس المستقيلين ''هم أبناء الحزب'' في كل الظروف، ''لكن أحمّل ما حدث لرئيس الحكومة وليس للوزراء'' .

وحول استعداد آفاق تونس للانتخابات البلدية، أكد ياسين إبراهيم أن آفاق تونس له قاعدة هامة ومكاتب محلية حزبية بـ 150 معتمدية، مشيرا إلى وجود 'توحيد وائتلاف' للمشاركة في الانتخابات البلدية.

ياسين إبراهيم: ''الشاهد يشارك في تسويق صورة سيئة لتونس عبر السياحة الوزارية'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين إبراهيم: ''الشاهد يشارك في تسويق صورة سيئة لتونس عبر السياحة الوزارية''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين إبراهيم: ''الشاهد يشارك في تسويق صورة سيئة لتونس عبر السياحة الوزارية''.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق