وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم

ترك برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم.

ترك برس

استقبلت العاصمة التركية أنقرة اليوم الاثنين، وفداً روسياً رفيع المستوى، جاء إلى تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية في قضية اغتيال السفير الروسي السابق أندريه كارلوف العام الماضي.

وبحسب مصادر دبلوماسية في العاصمة أنقرة، فإنّ الوفد الروسي يضمّ موظفين كبار من وزارة الطوارئ، ومؤسسة الطب الشرعي، إلى جانب مدعين عامين ومسؤولين أمنيين كبار.

ولدى وصوله إلى الأنقرة، أجرى الوفد زيارة إلى القصر العدلي في أنقرة، واطلع على آخر المعلومات المتوفرة لدى النيابة العامة بشأن حادثة إغتيال كارلوف.

ومن المنتظر  أن يجري الوفد الروسي غداً الثلاثاء، زيارة إلى مديرية أمن أنقرة، ويلتقي فيها مع المسؤولين هناك للغرض ذاته.

وفي 19 ديسمبر/كانون الأول عام 2016، اغتيل السفير الروسي لدى أنقرة، أندريه كارلوف، في هجوم مسلح أثناء إلقائه كلمة في معرض للصور، ولاقت عملية الاغتيال، إدانات واسعة من كل من أنقرة وموسكو وعواصم عربية وغربية كثيرة.

وخلال التحقيقات الجارية، أوقفت السلطات التركية 5 أشخاص بينهم 3 من أفراد الشرطة، ويشتبه في انتماء الموقوفين إلى منظمة غولن الإرهابية الضالعة في محاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت في تركيا منتصف تموز/ يوليو عام 2016.

وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد روسي رفيع يصل تركيا للاطلاع على سير التحقيقات الجارية حول اغتيال سفيرهم.

إخترنا لك

0 تعليق