الارشيف / اخبار اليمن

بحاح يعود للواجهة بقوة ويفاجئ الجميع بهذا الموقف ويستنفر لـ‘‘طرد الإحتلال’’..ِ شاهد ماذا قال؟؟

اخبار من اليمن دعا نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء السابق،خالد بحاح، يوم الخميس، إلى طرد قوات الجيش الوطني، من المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت، واصفا وجودها بـ"المشبوه".

وقال بحاح في تغريدة له على حسابه "بتوتير"، إن وجود قوات الجيش الوطني في وادي وصحراء حضرموت يعد مشبوها، واصفا القوات الحكومية ب"الاحتلال".
وذكر أن " الكثير من أبناء حضرموت ينظر لتلك القوات على أنها "قوات "احتلال" أفرزتها حرب 7/7/1994م".

وتتخذ قوات المنطقة العسكرية الأولى من مدينة سيئون ثاني أكبر مدن حضرموت مقرا لها.

وتطال اتهامات بحاح وعدد من القيادات الجنوبية خصوصا تلك التي أطيح بها من مناصبها بالعمل على تأجيج الشارع خدمة للأجندة الإماراتية في اليمن.

وقاد بحاح حملة انتقادات للحكومة اليمنية بعد إقالته من منصبه في إبريل من العام 2016.

وتبرز أصوات بين وقت وآخر لها علاقة بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا تدعو لطرد قوات الجيش من وادي حضرموت،في مسعى منها لفرض واقع الانفصال.

وتتولى قوات الجيش في المنطقة الأولى حماية الشركات والمنشآت النفطية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بحاح يعود للواجهة بقوة ويفاجئ الجميع بهذا الموقف ويستنفر لـ‘‘طرد الإحتلال’’..ِ شاهد ماذا قال؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحاح يعود للواجهة بقوة ويفاجئ الجميع بهذا الموقف ويستنفر لـ‘‘طرد الإحتلال’’..ِ شاهد ماذا قال؟؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحاح يعود للواجهة بقوة ويفاجئ الجميع بهذا الموقف ويستنفر لـ‘‘طرد الإحتلال’’..ِ شاهد ماذا قال؟؟.