قوات الاحتلال الإسرائيلي تقر فشل العملية العسكرية في جنين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشارت آخر التحقيقات الإسرائيلية في العملية الخاصة التي نفذتها قوات الاحتلال داخل مدينة جنين الليلة الماضية، إلى أن الهدف "رقم 1" من العملية، والمسؤول عن عملية نابلس، لا زال حراً طليقاً، ما يعني فشل العملية العسكرية برمتها.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مصادر أمنية قولها إن المسؤول عن العملية لا زال حراً طليقاً، وأن الفرضيات تقول بأنه لم يكن في المنزل المستهدف أو أنه هرب منه خلال العملية وبعد استهداف القوة بنيران من مسلح آخر.

في حين قالت الصحيفة بحسب "صفا"، إن أفراد القوة الخاصة فوجئوا بنيران تطلق باتجاههم من مكان قريب من المنزل المستهدف قبيل وصولهم لهدفهم، فأصيب جنديان بجراح، وأنه لولا سحبهم إلى الخلف لقضى أحدهم متأثراً بجراحه.

وأضافت أن الجهود الأمنية الإسرائيلية تتركز حالياً على المستوى الاستخباري لتعقب هدف العملية الذي نجا منها، في الوقت الذي جرى وضع القوات الخاصة على أهبة الاستعداد لتنفيذ عمليات مستعجلة حال ورود معلومات حول رأس الخلية أو أفراد منها.

وبينت الصحيفة أن أمن الاحتلال الإسرائيلي لا يعرف بعد إذا ما كان الشهيد بالعملية من بين المنفذين لعملية نابلس، أو أن المعتقل كان له علاقة بها وأنه من الممكن عدم اعتقال أي من منفذي العملية بعد.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقر فشل العملية العسكرية في جنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الاحتلال الإسرائيلي تقر فشل العملية العسكرية في جنين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الاحتلال الإسرائيلي تقر فشل العملية العسكرية في جنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق