الارشيف / اخبار اليمن

الثالث خلال شهر.. أمن تعز يعثر على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة .. تفاصيل

اخبار من اليمن عثرت الأجهزة الامنية بمحافظة تعز، اليوم السبت، على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة. وقالت مصادر امنية إن قوات الأمن تمكنت من العثور على مخزن للعبوات الناسفة والمتفجرات، داخل مبنى الإدارة العامة لمجموعة هائل سعيد الواقعة بحي البريد بالمربع الشرق للمدينة. واوضحت المصادر أن المربع الذي يقع فيه المكان، كانت تحت سيطرة العصابات الخارجة عن القانون، قبل استعادته عبر حملة امنية وعسكرية مشتركة. ويعتبر مخزن اليوم هو الثالث، حيث عثرت الأجهزة الأمنية في الـ19 من ديسمبر الماضي، على معمل متفجرات تابع للجماعات الخارجة عن القانون في دور أرضي جوار البريد العام الواقع على مدخل سوق الصميل شرق المدينة. يذكر أن الأجهزة الأمنية أعلنت أواخر شهر نوفمبر الماضي العثور على مخزن يحوي مواد متفجرة وعبوات تم تصنيعها في نفس المنطقة التي كانت وكراً لمسلحين متطرفين وعصابات الاغتيالات وعرضت صورها لوسائل الإعلام. يأتي هذا بعد أيام من كشف الأجهزة الأمنية مقبرة جماعية في أحياء شرق المدينة، الذي كان خاضعا لسيطرة الجماعات الخارجة عن القانون، قبل استعادته من قبل الحملة الأمنية العسكرية المشتركة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الثالث خلال شهر.. أمن تعز يعثر على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الثالث خلال شهر.. أمن تعز يعثر على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الثالث خلال شهر.. أمن تعز يعثر على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة .. تفاصيل.