الرئيس السيسي: موقف السعودية من ثورة 30 يونيو كان شريفًا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن موقف السعودية تجاه أحداث ما بعد ثورة يونيو كان شريفًا، موجهًا الشكر للراحل الملك عبدالله على وقوفه بجانب مصر.

وأضاف السيسي، في جلسة ختام فعاليات مؤتمر"حكاية وطن"، "في فترة الإخوان مكنش فيه أمن ولا أمن دولة أصلا.. وقالوا في فض رابعة إن مات منهم الآلاف ووضعونا في وضع صعب أمام العالم بعد ما فجروا وقتلوا المدنيين ورجال الشرطة والجيش".

وأكد الرئيس المصري "لم تكن لدينا خريطة حول تطور الجماعات الإرهابية في مصر لمدة 3 سنوات"، موجهًا رسالة للمصريين: "اوعوا مصر تقع، خلوا بالكو منها لو وقعت مش هتقوم تاني مش عشان أنا موجود والله".

وتنتهي اليوم فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي قدم من خلالها عرضًا شاملاً للمعلومات المتوافرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

يأتي المؤتمر حرصًا من الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة، لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

ويتضمن اليوم الأخير للمؤتمر دائرة حوار حول السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، بالإضافة لجلسة "اسأل الرئيس" لتُعقد في أعقابها الجلسة الختامية للمؤتمر.

الرئيس السيسي: موقف السعودية من ثورة 30 يونيو كان شريفًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس السيسي: موقف السعودية من ثورة 30 يونيو كان شريفًا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس السيسي: موقف السعودية من ثورة 30 يونيو كان شريفًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق