الارشيف / اخبار اليمن

: تحدث على الهواء مباشرة عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب فكانت المفاجئة .. هذا ماتعرض له اللواء "خصروف"قبل قليل

اخبار من اليمن تحدث على الهواء مباشرة عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب فكانت المفاجئة .. هذا ماتعرض له اللواء "خصروف"قبل قليل

في واقعة مثيرة كشفت زيف من يدعون وجود الأمن والأمان في محافظة مأرب اليمنية فقد اقدم مجهولون مساء أمس على سرقة سيارة اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع الشرعية .

وقالت مصادر لـ"الأمناء" بأن واقعة سرقة سيارة خصروف وهي نوع صالون تمت في الوقت الذي كان يتحدث فيه وعلى الهواء مباشرة من على قناة شاشة بلقيس الفضائية عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب .

وأوضحت المصادر بأن اللواء خصروف فوجئ فور خروجه من استوديو القناة بان سيارته قد تمت سرقتها ولم تفح محاولات قوات الأمن بالعثور على السيارة حتى ساعة كتابة الخبر ..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: تحدث على الهواء مباشرة عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب فكانت المفاجئة .. هذا ماتعرض له اللواء "خصروف"قبل قليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : تحدث على الهواء مباشرة عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب فكانت المفاجئة .. هذا ماتعرض له اللواء "خصروف"قبل قليل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : تحدث على الهواء مباشرة عن الأمن والأمان الذي تشهده مأرب فكانت المفاجئة .. هذا ماتعرض له اللواء "خصروف"قبل قليل.