الارشيف / اخبار اليمن

شـاهد : طفل يمني بحركة واحدة يجبر خطيب الجمعة السعودي في مسجد بالرياض على تغيير خطبته للحديث عن اليمن

اخبار من اليمن انتقد خطيب سعودي اصطحاب الاطفال الى المساجد من قبل اولياء امورهم.

وتسبب طفل يمني رضيع لا يتجاوز الثمانية اشهر من العمر على اجبار خطيب الجمعة في أحد مساجد الرياض من ايقاف خطيب الجمعة السعودي بعد ارتفاع صوت الطفل بالبكاء مما اضطر خطيب الجمعة لوقف خطبته وطلب من الاب ان يخرج مع طفله حتى لا يشوش على المصلين بحسب ما نقل موقع المشاهد اليمني عن مصادره.


لأول مـرة : محافظ مأرب ينجح في انتزاع قرار ملكي من السعودية سيغير الحياة في اليمن.. والملك سلمان يتحرك فورا

وردنا الآن : الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية

تغير مفاجئ في صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي هذا الصباح.. وهذه (الأسعار الآن)


واضاف الموقع انه وبعد خروج الأب مع طفله شن خطيب الجامع هجوما قاسيا على اليمنيين الذين يحضرون اطفالهم الى المساجد او الى الشوارع لا ستدرار عواطف الناس وممارسة عملية التسول بطريقة مخجلة ومخزية مما يسيء الى صورة اليمنيين بشكل عام في اذهان الأخرين.

وأكد خطيب الجامع ان هؤلاء لا يمثلون اليمنيين ، وان اليمنيين فيهم كل صفات الرجولة والكرامة والعفة وانهم مضرب مثل في مكارم الاخلاق.

وذكر الخطيب جموع المصلين ما فعله اليمنيين مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال انهم هم الذين اووه ونصروه في المدينة المنورة ، مؤكدا ان قبيلتي الاوس والخزرج هما قبيلتان يمنيتان كان لهما الاثر البالغ في حماية الرسول والدفاع عن الدعوة الاسلامية ونشرها الى كل ربوع العالم.


قد يهمك أيضا:

لأول مـرة : محافظ مأرب ينجح في انتزاع قرار ملكي من السعودية سيغير الحياة في اليمن.. والملك سلمان يتحرك فورا

شاهد بالصور : فنانة عدنية تصدم الجميع بخبر مرعب يحدث لابنتها في صنعاء وتتهم والدها بالتورط وتناشد المنظمات والمجتمع الدولي التدخل العاجل

شاهد : الحوثيون يعترفون بمقتل أحد أبرز قيادات الجماعة ونشرون صورة واضحة بعد مصرعه.. وهذه علاقة عبدالملك الحوثي بذلك

وردنا الآن : ”طارق عفاش” يغادر اليمن والرئيس هادي يصدر قرارا بتعيينه في هذا المنصب المهم.. (تفاصيل)


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شـاهد : طفل يمني بحركة واحدة يجبر خطيب الجمعة السعودي في مسجد بالرياض على تغيير خطبته للحديث عن اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شـاهد : طفل يمني بحركة واحدة يجبر خطيب الجمعة السعودي في مسجد بالرياض على تغيير خطبته للحديث عن اليمن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شـاهد : طفل يمني بحركة واحدة يجبر خطيب الجمعة السعودي في مسجد بالرياض على تغيير خطبته للحديث عن اليمن.