الارشيف / علوم وتكنولوجيا

فظيع: يمسك رأس صديقه ويذبحه داخل 'توك توك'!

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية بمصر، من الكشف عن هوية المتهم بذبح سائق 'توك توك' والتخلص من جثته وسط الشارع، حيث توصلت التحريات إلى أن جاره الذى كان يرتبط بعلاقة صداقة به وراء ارتكاب الجريمة، ليتم القبض عليه عقب هروبه لمدينة الزقازيق، وتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

وجدت الجريمة التى وقعت بمنطقة عرب الساحة بالحوامدية، بدأت عندما فوجىء الأهالى بالشاب البالغ من العمر 24 عاما، يسقط أرضا غارقا فى دمائه ليفارق الحياة فى الحال، نتيجة تعرضه للذبح على يد أحد الأشخاص.

وأسرع الأهالى لإبلاغ مركز الشرطة، حيث بدأ فريق البحث الجنائي في عملهم ليكتشفوا أن الضحية تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وأحدث قاتله جرح برقبته، بالإضافة إلى جروح قطعة بوجهه أسفرت عن مفارقته الحياة فى الحال، كما تم العثور على التوك توك الخاص بالمجنى عليه بجوار جثته.

وبدأت مباحث مركز شرطة الحوامدية، إجراء التحريات والإستماع لأقوال شهود العيان من سكان الشارع الذى شهد الجريمة، حيث تقدم عدد من المواطنين للإدلاء بشهادتهم، فقالوا أنهم شاهدوا شخص من سكان المنطقة، يعتدى على المجنى عليه أثناء ركوبه التوك توك بصحبته، ثم فر هاربا عقب ارتكابه الجريمة، وحاولوا مطاردته إلا أنه تمكن من الفرار.

وتمكن رجال المباحث بفحص كاميرا مراقبة بالشارع الذى شهد الجريمة، من المتهم أثناء هروبه، حيث كان يجرى مسرعا، وينظر خلفه للتأكد من عدم مطاردته.

وكشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية، أن المتهم يبلغ من العمر 25 عاما، يقيم بشارع مجاور للشارع الذى يقيم به الضحية، وكان يرتبط بعلاقة صداقة به، إلا أن تلك العلاقة ليست وطيدة، ولا توجد خلافات سابقة بينهما.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة غادر مدينة الحوامدية، وفر هاربا إلى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وبإعداد عدة أكمنة للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بحسب اليوم السابع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
فظيع: يمسك رأس صديقه ويذبحه داخل 'توك توك'! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فظيع: يمسك رأس صديقه ويذبحه داخل 'توك توك'!، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فظيع: يمسك رأس صديقه ويذبحه داخل 'توك توك'!.