الارشيف / اخبار اليمن

محافظ عدن ووكيلا الداخلية يتفقدون سير العمل في مشروع تأهيل مباني كلية الشرطة

اخبار من اليمن محافظ عدن ووكيلا الداخلية يتفقدون سير العمل في مشروع تأهيل مباني كلية الشرطة

2019/01/06م الساعة 04:29 PM (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

قام احمد سالم ربيع علي  محافظ محافظة عدن اليوم  بزيارة تفقدية لمبنى كلية الشرطة بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن يرافقه اللواء / عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الافراد واللواءالدكتور/ عبدالناصر عثمان وكيل وزارة الداخلية .واطلع محافظ عدن   ومرافقوه خلال جولته  الاستطلاعية  على سير العمل في مشروع اعادة تاهيل مباني الكلية والقاعات الدراسية ومكاتب قيادات وضباط ومدرسي الكلية وكذلك المباني السكنية لطلاب الكلية وغيرها واكد محافظ عدن اهمية انجاز المشروع في اسرع وقت ممكن للبدأ في تشغيل كلية الشرطة لما لها من اهمية بالغة في الوقت الراهن وذلك في تأهيل الكوادر الشبابية في العمل الشرطوي والذي نحن اليوم  بأمس الحاجة اليه .

من جانبه أوضح اللواءالدكتور / عبدالناصر عثمان وكيل وزارة الداخلية  أن العمل جار على قدم وساق في مشروع اعادة تاهيل وترميم مباني كلية الشرطة والبالغ تكلفته في مرحلته الاولى (??? مليون ريال ) بتمويل حكومي ويشمل المشروع اعادة تاهيل خدمات البنية التحتية للكلية من حيث ترميم وتجهيز  المباني من قاعات دراسية ومبان سكنية ومكاتب ومطابخ ودورات مياه وساحات تدريب وصالات اجتماعات وشبكة الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومبنى للمختبر الجنائي وغيرها .مؤكدا انه من المقرر ان تستكمل اعمال المرحلة الاولى للمشروع خلال الاشهر القليلة القادمة ليتم تدشين العمل في الكلية ان شاء الله مطلع العام الجاري  .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ عدن ووكيلا الداخلية يتفقدون سير العمل في مشروع تأهيل مباني كلية الشرطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عدن ووكيلا الداخلية يتفقدون سير العمل في مشروع تأهيل مباني كلية الشرطة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عدن ووكيلا الداخلية يتفقدون سير العمل في مشروع تأهيل مباني كلية الشرطة.