الارشيف / اخبار اليمن

قائد محور صعدة يؤكد وصول المليشيا إلى مرحلة الرمق الأخير

اخبار من اليمن أكد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة ، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة من الانهيار والضعف الشديد في معقلها بمحافظة صعدة، وسط تقدم ميداني ملحوظ لقوات الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف العربي .

وأوضح العميد الأثلة في تصريح لموقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” أن المليشيا باتت محاصرة من جهتي الشمال والجنوب الغربي اثر سيطرة قوات الجيش على الخطين الدوليين المؤديين الى منفذ علب من الجهة الشمالية، والملاحيط – حرض من جهة الجنوب الغربي ، الامر الذي ضاعف من تضييق الخناق عليها .

وأشاد قائد محور صعدة ببسالة منتسبي الجيش الوطني في جبهة باقم بقيادة العميد ياسر الحارثي، الذين نجحوا في احكام السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي الرابط بين مديرية باقم ومنفذ علب الدولي شمال المحافظة و تطهير كافة المناطق الواقعة عليه من المليشيا الانقلابية.

كما أشاد بما حققه أبطال اللواء الثالث عاصفة بقيادة العميد محمد العجابي من انتصارات تكللت بالسيطرة على الخط الدولي الرابط بين حرض والملاحيط.

وثمن العميد الأثلة جهود الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني في تطهير مديرية باقم من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها أيادي الاجرام الحوثية، والتي ستساهم بشكل كبير في تأمين حياة المدنيين فيها .

ودعا قائد محور صعدة، كافة المواطنين الى رص الصفوف والالتفاف حول القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لاستكمال تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من المليشيا الحوثية المدعومة من نظام ايران الطائفي  .

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، قد تكبدت خلال اليومين الماضين، خسائر بشرية كبيرة في صفوفها، وسط تقدم ميداني كبير لأبطال الجيش الوطني في جبهات صعدة المختلفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قائد محور صعدة يؤكد وصول المليشيا إلى مرحلة الرمق الأخير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد محور صعدة يؤكد وصول المليشيا إلى مرحلة الرمق الأخير، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد محور صعدة يؤكد وصول المليشيا إلى مرحلة الرمق الأخير.