الارشيف / اخبار اليمن

نقابة المهندسين اليمنيين بعدن تبعث رسالة عاجلة لرئيس الوزراء معين عبدالملك بشأن التوقيف التعسفي الذي طال مدير مطار عدن "وثيقة"

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصبعثت نقابة المهندسين اليمنيين في العاصمة عدن رسالة هامة وعاجلة لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بشأن ما تعرض له مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي من توقيف تعسفي .

وقالت النقابة في رسالتها ان المهندس طارق يتعرض منذ مدة لاستفزازات متكررة من قبل بعض الاشخاص الذين لا تهمهم المصلحة العامة ولا الحفاظ على الكوادر الوطنية امثال المهندس طارق.

وعددت النقابة مناقب المهندس طارق عبده علي احد الشخصيات الاجتماعية العدنية المشهود له بالنزاهة والكفاءة والاقتدار .

وطالبت النقابة في ختام رسالتها ، التدخل العاجل من رئيس الحكومة لايقاف هذه الاستفزازات التي وصلت حد التهكم وشتم المهندس طارق ، وتوقيفه عن عمله منذ الاسبوع الماضي بسبب واقعة مشهودة حول تهشيم زجاجات سيارة الاطفاء التي ذهب مدير عام الهيئة العامة للطيران الى دبي لاستلامه بنفسه!

ولاقت واقعة التهكم على المهندس طارق عبده علي وتوقيفه عن العمل استنكار قطاع واسع من ابناء واهالي عدن الذين عدوها استهداف مناطقي واضح وفاضح للشخصيات العدنية النزيهية والكفؤة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نقابة المهندسين اليمنيين بعدن تبعث رسالة عاجلة لرئيس الوزراء معين عبدالملك بشأن التوقيف التعسفي الذي طال مدير مطار عدن "وثيقة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابة المهندسين اليمنيين بعدن تبعث رسالة عاجلة لرئيس الوزراء معين عبدالملك بشأن التوقيف التعسفي الذي طال مدير مطار عدن "وثيقة"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابة المهندسين اليمنيين بعدن تبعث رسالة عاجلة لرئيس الوزراء معين عبدالملك بشأن التوقيف التعسفي الذي طال مدير مطار عدن "وثيقة".

قد تقرأ أيضا