الارشيف / اخبار اليمن

بعد زيادة التعيينات في سفارة اليمن بمصر..السلطات المصرية تدرس تطبيق العرف الدبلوماسي (المعاملة بالمثل)

اخبار من اليمن بعد زيادة التعيينات في سفارة اليمن في جمهورية مصر العربية, قال مصادر خاصة ل"عدن الغد" أن السلطات المصرية تدرس تطبيق العرف الدبلوماسي (المعاملة بالمثل)مع نظريتها اليمنية.

وبعد تعيين نائب للملحق الاعلامي رغم وجود مساعد سابق وتعيين نائب لضابط الارتباط ونائبه, وهو مايعني ان تواجد اربعة من الامن القومي والسياسي في السفارة, وعدد كبير من المستشارين باتت السفارة اليمنية بالقاهرة لاتتسع للموظفينن, مما أضطر السفير اليمني في القاهرة مارم لأخذ إحدى غرف الملحق الطبي ومنحها للمعينين الجدد.

وقالت مصادر دبلومسية ل"عدن الغد" أن السلطات المصرية باتت منزعجة من كثرة الجوازت الدبلوماسية التي يتملكها موظفي السفارة اليمنية, والتي تخول لهم دخول جمهورية مصر بدون فيزة.

يذكر أن جمهورية مصر العربية لايوجد لديها سفير في اليمن، وإنما كلفت سفيرها في السعودية للقيام بأعمال السفير لدى دولة اليمن, وهو ما تسعى لتطبيقه على السفارة اليمنية عبر تطبيق العرف الدبلوماسي المعاملة بالمثل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد زيادة التعيينات في سفارة اليمن بمصر..السلطات المصرية تدرس تطبيق العرف الدبلوماسي (المعاملة بالمثل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد زيادة التعيينات في سفارة اليمن بمصر..السلطات المصرية تدرس تطبيق العرف الدبلوماسي (المعاملة بالمثل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد زيادة التعيينات في سفارة اليمن بمصر..السلطات المصرية تدرس تطبيق العرف الدبلوماسي (المعاملة بالمثل).