الارشيف / اخبار اليمن

الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية

اخبار من اليمن الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية

2019/01/06م الساعة 10:29 PM (الامناء نت / خاص)


أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري استعداد الدفعة الجديدة من خفر السواحل التي تلقت تدريبها في دول التحالف، للعمل، وأنها على أتم جاهزية واستعداد لاستلام مهامها الرسمية، والقيام بدورها في حماية الخطوط البحرية ومنع عمليات تهريب الأسلحة والمخدرات والمتسللين عبر سواحل المنطقة. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي الذي عقد ، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة القضايا والمستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية والأمنية. كما استعرض نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري خلال الاجتماع تقريرًا عن أعمال وزارة الداخلية، لافتًا إلى استقرار الحالة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، واستمرار الوزارة بالترتيبات النهائية في برنامج حملة منع حيازة السلاح بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي، وذلك من أجل خلق واقع أمني مستقر في عدن والمحافظات المجاورة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية.