الارشيف / اخبار اليمن

وزير الإعلام: أثق بقدرة منتخبنا على تقديم أداء مشرف أمام إيران اليوم

اخبار من اليمن أعرب وزير الإعلام، معمر الإرياني، عن ثقته بقدرة منتخبنا الوطني على تقديم مستوى مشرفا في المباراة التي تجمعه بالمنتخب الإيراني اليوم ضمن بطولة كأس آسيا المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و كتب الإرياني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: أمنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا الوطني في مشاركته الاولى ببطولة كأس آسيا 2019 التي انطلقت قبل يومين في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

و أضاف الوزير الإرياني: أثق في قدرة لاعبي المنتخب والجهاز الفني على تقديم الأداء المشرف الذي يعيد رسم البهجة في قلوب اليمنيين رغم المهمة الصعبة التي تنتظرهم ضمن مجموعتهم.

إلى ذلك أكد مدرب منتخب اليمن جان كوسيان، أن منتخب إيران متكامل و قوي للغاية.

 وأشار المدرب في الوقت نفسه إلى أن لاعبيه لا يخافون ذلك الأمر وسيقدمون أداءً مميزًا في المباراة التي ستقام بينهما غدًا الإثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم آسيا 2019.

و قال كوسيان خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيران اليوم الإثنين، 07 كانون الثاني، 2019،: "حللنا أداء لاعبي إيران، ولدينا أسلوب سنطبقه داخل الملعب لإيقاف مكامن الخطورة لديهم، نحن لا نلعب تحت الضغط نهائيا"

و تابع المدرب: "صحيح أن المنتخب الإيراني عاد من كأس العالم بمعنويات عالية بعد الأداء المميز الذي قدموه، ولكن لدينا طموح لنقدم مستوى أفضل".

من جانبه قال قائد المنتخب اليمني علاء الصاصي: "هدفنا تقديم المستوى الطيب أمام كل المنتخبات للحفاظ على سمعة بلادنا الكروية ورفع علمها عاليا، رغم الأوضاع التي تعيشها بلادنا التي لا تسر أي شخص".

و أضاف الصاصي: "رغم الظروف تأهلنا لكأس آسيا لأول مرة، ولابد أن نقدم أداء إيجابيًا نسعد به جماهيرنا".

وتضم المجموعة " دي "  إلى جانب منتخبنا منتخبي إيران والعراق.

وكانت مباراة الافتتاح بين المنتخب البحريني ومنتخب الإمارات قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزير الإعلام: أثق بقدرة منتخبنا على تقديم أداء مشرف أمام إيران اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإعلام: أثق بقدرة منتخبنا على تقديم أداء مشرف أمام إيران اليوم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإعلام: أثق بقدرة منتخبنا على تقديم أداء مشرف أمام إيران اليوم.