الارشيف / اخبار اليمن

وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح

اخبار من اليمن وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح

افاد شهود عيان ان جنود بمنفذ الوديعة اعتدوا على شاب كان عائداً مع أمه العجوز من العمرة، حيث حصلت الحادثة بحسب الشهود في منفذ الوديعة الأحد 6 / 1 / 2019 بعدما جرت مشادات كلامية بين الشاب الذي كان برفقة والدته العجوز وبين جنود من المنفذ من اتباع هاشم الاحمر حيث هاجم الجنود الشاب بشكل مباشر واعتدوا عليه بالضرب المبرح امام والدته العجوز التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم.
وبحسب الشهود فان الجنود استمروا بضرب الشاب امام والدته التي كانت تصرخ اتركوه وتترجاهم ان يوقفوا اعتداءهم على أبنها إلا ان الجنود واصلوا الاعتداء .

وادت الحادثة الى ارتفاع ضغط الدم لدى العجوز المعتمرة والدة الشاب ليغمى عليه وترتمي أرضاً قبل ان يكتشف المواطنين الذين كانوا متواجدين في المكان بان المرأة توفت .

وقال الشهود انه : لم يحترم جنود المنفذ المرأة المعتمرة التي كانت بصبحة والدها قادمة من العمرة ولم يستمعوا لها بايقاف اعتداءهم . هذا هو حال منفذ الوديعة الذي يسيطر عليه جنود من اتباع هاشم الاحمر ويتحكمون بالمنفذ ويعاني من اساليبهم المسافرين.

يذكر ان العشرات من حوادث الاعتداء على مسافرين قد تمت على ايدي جنود بمنفذ الوديعة كما تعرض المئات منهم لعمليات ابتزاز ونهب مقتنيات وسرقات واعتداءات وشب وشتائم نابية كثيرة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح.