وزيرا الخارجية الإماراتي والإيطالي يبحثان تطورات الأوضاع بالمنطقة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقي وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، نظيره الإيطالي أنجيلينو ألفانو، بهدف بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وسبل مكافحة الإرهاب.

وبحسب وكالة انباء الإمارات "وام"، جاء ذلك خلال انعقاد الحوار الاستراتيجي الثالث بين الإمارات وإيطاليا برئاسة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ونظيره الإيطالي، حيث تناول الجانبان علاقات التعاون المشترك في المجال التجاري والاستثماري والاقتصادي والقنصلي والتعليمي والثقافي والطاقة إلى جانب عدد من المجالات الأخرى.

وتطرق الجانبان الإماراتي والإيطالي إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا ليبيا وسوريا واليمن، إضافة إلى تأكيد أهمية مكافحة الإرهاب والتطرف بصوره وأشكاله كافة، وأكد "بن زايد" أن دولة الإمارات تتطلع إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك والصداقة مع إيطاليا في العديد من المجالات، فيما أعرب "أنجيلينو ألفانو" عن تطلعه إلى مزيد من التطور في العلاقات الثنائية بين البلدين، التي تشهد نموا في شتى المجالات.

وشهد الوزيران بعد اللقاء التوقيع على عقد مشاركة إيطاليا في معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

وزيرا الخارجية الإماراتي والإيطالي يبحثان تطورات الأوضاع بالمنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزيرا الخارجية الإماراتي والإيطالي يبحثان تطورات الأوضاع بالمنطقة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزيرا الخارجية الإماراتي والإيطالي يبحثان تطورات الأوضاع بالمنطقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق