الارشيف / اخبار الفن

"أكوا مان" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ259.7 مليون دولار

اخبار من اليمن احتفظ فيلم الحركة والمغامرة "الرجل المائي" (أكوا مان) بصدارة إيرادات السينما الأمريكية، للأسبوع الثالث على التوالي، محققا 30.7 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيراداته 259.7 مليون منذ بدء عرضه، وفقاً للعين الإخبارية. 

والفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ووليام دافو، ونيكول كيدمان، من إخراج جيمس وان.

وجاء فيلم الرعب الجديد "غرفة الهروب" (إسكيب روم)، في المركز الثاني محققا 18 مليون دولار، وهو بطولة تايلر لابيني، وديبوره آن وول، من إخراج آدم روبيتيل. 

وتراجع الفيلم الموسيقي "عودة ماري بوبينز" (ماري بوبينز ريتيرنز)، من المركز الثاني إلى الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 15.8 مليون دولار، وهو من بطولة إيميلي بلنت، ولين مانويل ميراندا، وميريل ستريب، وإيميلي مورتيمير، من إخراج روب مارشال. 

واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة (سبايدر مان: إنتو ذا سبايدر فيرس) بالمركز الرابع للأسبوع الثاني، محققا 13 مليون دولار، وأخرج العمل بوب بيرسكيتي، وبيتر رامسي، والأداء الصوتي للممثلين شاميك مور وجيك جونسون وهيلي شتيفيلد. 

وتراجع فيلم الخيال العلمي "النحلة الطنانة" (بامبل بي)، من المركز الثالث إلى الخامس بإيرادات بلغت 12.8 مليون دولار، بطولة هيلي ستاينفيلد، وجون سينا، من إخراج ترافيس نايت.

وفي المركز السادس حل فيلم "ذي ميول" وحقق 9 ملايين دولار، تلاه "فايس" مع 5.8 مليون دولار، ثم "سيكوند أكت" بإيرادات 4.9 مليون دولار.

وحل "رالف بريكس ذي إنترنت" في المركز التاسع بـ4.7 مليون دولار، وأخيرا "هولمز أند واتسن" بإيرادات 3.4 مليون دولار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"أكوا مان" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ259.7 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أكوا مان" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ259.7 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أكوا مان" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ259.7 مليون دولار.